أحداث الساعةسلايدرمحليملفات ساخنة

دفاعات الغواصات الأكثر تماسكاً وتميزاً في دوري الدرجة الأولى الغزي

دفاعات الغواصات الأكثر تماسكاً وتميزاً في دوري الدرجة الأولى الغزي

غزة-أطلس سبورت

بعد مرور خمسة جولات من دوري الدرجة الأولى الغزي لكرة القدم، مازال قطار “الغواصات” يسير بقوة دون توقف في الاتجاه الصحيح نحو هدفه المنشود، ليصل إلى النقطة الثالثة عشرة ويمسك بزمام الصدارة بكل ثبات وعنفوان وحيداً في مقدمة الركب.

 

الغواصات هذا الموسم مختلف في الشكل والمضمون عن المواسم الماضية، بقيادة المدرب الطموح “محمد صيدم”، الذي يقدم عمل فني كبير ويعرف ماهو مطلوب منه جيداً، ويقود الفريق بكل حنكة واقتدار من محطة إلى أخرى في ظل نتائج مبهرة تستحق الإشادة والتوقف عندها.

 

وفي ظل هذه الحالة والانتعاشة التي يسير عليها الفريق هذا الموسم، ثمة دور كبير يقدمه جل اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، خاصةً دفاعات الفريق الذي ظهر بشكل أكثر تماسكاً وتميزاً عن ذي قبل، بعد عودة الكبيتانو ” جلال أبو يوسف” صاحب الخبرة الكبيرة من رحلة احتراف طويلة ومميزة في المحافظات الشمالية، ليعيد الاتزان والانضباط للخطوط الخلفية من جديد للغواصات.

 

وأيضاً يبرز كذلك في الخط الخلفي دور المدافع الشرس” أيمن على الحواجري”، الذي يمثل قوة كبرى وحائط سد منيع تتكسر عليه كل هجمات الفرق المنافسة، والذي كما هو معلوم لدى الجميع قدم موسماً استثنائياً، وساهم في صعود فريق شباب الزوايدة إلى دوري الدرجة الأولى، ليعود إلى بيته من جديد ويحجز له مكاناً أساسياً في تركيبة فريق الغواصات الزاخرة بالنجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى