دولي

دربي فينيربهاتشة ضد جالاتاسراي يتحول لشجار بالايدى بين لاعبين وجهازالفريقين

شهدت مباراة فينيربهاتشة ضد جالاتاسراي في دربي مدينة إسطنبول التركية ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري التركي معركة كبيرة شهدت شجارا باليد وتراشقا بالألفاظ بين 30 لاعبا والجهازين الفنيين للفريق، عقب انتهاء المباراة بنتيجة 2-2.

وأشهر الحكم بطاقته الحمراء في وجه 3 لاعبين عقب انتهاء المباراة، وهم بادو نداي لاعب ستوك سيتي المعار لنادي جالاتاسراي، وروبيرتو سولدادو مهاجم فينيربهاتشة وزميله جايلسون.

وتقدم ريان دونك في الدقيقة 31 من عمر اللقاء لصالح جالاتاسراي، قبل أن يضيف زميله مارتين لينيس الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وعاد فينيربهاتشة من بعيد بعدما سجل ماثيو فالبوينا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 من ركلة جزاء احتسبها حكم الفيديو، ثم سجل جايلسون الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وظهر جايلسون صاحب هدف التعادل ضد جالاتاسراي وهو محور الشجار بين اللاعبين قبل أن يهرب خارج الملعب بعدما طارده لاعبو الخصم.

ويحتل فينيربهاتشة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 10 نقاط على بعد نقطتين من أول مراكز الهبوط. أما جالاتاسراي فيحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق نطقة عن بلدية إسطنبول، الذي سيواجه بشكتاش يوم السبت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق