دراكسلر الالماني غاضب بسبب مشاركته ضد ريال مدريد

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة- اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

أعرب الألماني جوليان دراكسلر، لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن أسفه لخروج فريقه من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني .

وقال دراكسلر، الذي أكد أن فريقه استحق الخروج من البطولة: “ريال مدريد لعب بهدوء ولم تسيطر العصبية عليهم، نحن جعلنا الكرة تدور، لكن لا يمكنك الفوز عن طريق فعل ذلك فقط، عندما تخسر ذهابًا بنتيجة 3-1، فهذا يعني أن عليك وضع ريال مدريد تحت الضغط وليس أن تقوم بتمرير الكرة فقط وتنتظر شيئًا ما يسقط من السماء، لقد استحقينا الخروج”.

وكما حدث في العام الماضي، ودع باريس سان جيرمان البطولة الأوروبية في دور الستة عشر، رغم ملايين الدولارات التي أنفقها في إبرام الصفقات .

وعن الإنفاق المالي الكبير للفريق في الصيف، أردف: “هذا الصيف، أنفقنا 400 مليون يورو، والجميع ظن أن الأمور ستتغير، لكننا فشلنا في اجتياز هذه المرحلة”.

وتابع دراكسلر عقب سقوط باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء على ملعبه 1 / 2 أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا ، قائلا: “هذا يجب أن يدفعنا للتفكير، لا أعلم ماذا حدث، هدف التعادل لم يغير أي شيء بالنسبة لنا، شعرت أننا بحاجة إلى الحفاظ على الضغط واللعب بشكل مكثف” .

واختتم قائلا: “لم أفهم هذا بشكل كامل، فوجئت وغضبت بعض الشيء”، في إشارة إلى الدفع به بشكل مفاجئ في المباراة .