دائرة نشاط الفتيان في نادي خدمات المغازي … إعداد الأجيال لعبور الأميال

  • منذ سنتين
حجم الخط

شبكة أطلس سبورت
إسماعيل العثماني
أمجد أبو سمرة
أنهت دائر نشاط الفتيان في نادي خدمات المغازي مخيمها الشتوي الاول تحت عنوان القدس عاصمة فلسطين والذي استمر على مدار 9 ايام تحت اشراف طاقم من المختصين التربويين والرياضيين مستهدفا 40 ناشئ من الفرق الرياضية في النادي.
وركز المخيم على تعزيز المهارات الحياتية للناشئين وتنمية قدراتهم إلى جانب تثقيفهم في المواضيع الوطنية والاجتماعية عوضاً عن اطلاعهم على بعض الاهتمامات من التصوير والمسرح والفن التشكيلي والموسيقى.
وأكد رئيس نادي خدمات المغازي غازي مصلح أن العمل جاري على تطوير الكادر الرياضي والشبابي في النادي وأن مخيم القدس عاصمة فلسطين يأتي ضمن رؤية وطنية واضحة لإعادة النادي للواجهة المحلية والعربية في الجانب الرياضي والثقافي.
وقال جهاد شلتوت مسؤول اللجنة الثقافية في النادي ان المخيم هو استمرار لخطة تطوير قطاع الناشئين وبناء قدراتهم لإعداد جيل قادر على حمل الامانة وتولي المسؤولية في المستقبل.
بدوره أوضح المختص التربوي وأحد المشرفين على المخيم سائد حميد أن مواضيع التركيز في المخيم جاءت بعد قياس سلوك الناشئين لتعزيز النقاط الايجابية وإصلاح مواضع الخلل ، مشددا على ان المخيم حقق أهدافه بشكل واضح.
وثمن حميد الدعم الذي حظي به المخيم من ادارة النادي والداعمين الذين لم يتوانوا لحظة في تسهيل عمل الطاقم المشرف وإتاحة كافة الامكانيات في سبيل انجاح المخيم منوها على ان هذا الدعم يجب ان يستمر ويزداد لتوسعة عمل دائرة نشاط الفتيان والارتقاء به.
وسيتواصل عمل دائرة نشاط الفتيان مع فئة الناشئين خلال الفترة المقبلة عبر تدريبات ودورات مكثفة في مواضيع ذات الاهتمام وصولا لانتظام عمل الدائرة.