خلال لقاء اتحاد الإعلام الرياضي: وليد أيوب: نحن معكم ونقف لجانبكم ونثق بقدراتكم

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

خلال لقاء اتحاد الإعلام الرياضي: وليد أيوب: نحن معكم ونقف لجانبكم ونثق بقدراتكم

غزة / الدائرة الإعلامية

قام مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية بزيارة الأستاذ وليد أيوب نائب رئيس المحكمة الرياضية والمرجع الرياضي والقانوني .

حيث رحب بالوفد الذي ضم أسامة فلفل رئيس الاتحاد ، د. أحمد أبو السعيد ، أشرف مطر أعضاء الإدارة ، عاهد فروانة الأمين العام للاتحاد.

وتحدث أيوب بكلمات مشبعة بالمسؤولية والحرص على ضرورة توحيد الجهود وعبور المرحلة بكل تداعياتها للوصول إلى المأمول وتمتين الوحدة الجامعة، وأضاف ينبغي على الجميع إدراك بوعي خطورة وحساسية المرحلة، مشددا على ضرورة المحافظة على النسيج الوطني والاجتماعي والرياضي والإعلامي ووحدة واستقرار المنظومة الإعلامية الرياضية.

ودعا الجميع للاستجابة والانخراط في بناء منظومة العمل الإعلامي من خلال اتحاد الإعلام الرياضي الذي تم إشهاره بقرار من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب، ونوه إلى المخاطر المحدقة بالوطن والحركة الرياضية والإعلامية.

وشدد على ضرورة الاصطفاف الوطني لإنجاز كافة استحقاقات المرحلة وفي مقدمتها بناء كيان وطني إعلامي رياضي ديمقراطي موحد.

من جهته، أشاد أسامة فلفل بأيوب ومواقفة الداعمة والمساندة، ووضعه بصورة الخطوات والمساعي الحثيثة التي يقوم بها الاتحاد لتحقيق النجاح، مؤكدا على ضرورة التفاف كافة مكونات الإعلام الرياضي الفلسطيني.

وتناول المجتمعون مسودة النظام والتطلعات لإنجازها بالشكل التكاملي بعد المراجعة والتدقيق والاعتماد من قبل الهيئة العامة.

وفي نهاية اللقاء شكر الجميع الأستاذ وليد أيوب على حسن الاستقبال واللقاء الدافئ بالمشبع بقيم الانتماء الأصيلة