خلال اجتماع المكتب التنفيذي الـ 13 الرجوب يؤكد التزامه بتوصيات لجنة تقيم آداء المنتخب الوطني الأول

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

القدس- دائرة الاعلام بالاتحاد/

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الخميس في مقر الاتحاد بالرام الاجتماع الـ 13 للمكتب التنفيذي، برئاسة اللواء جبريل الرجوب، وحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.
وأكد الرجوب أن هذا الاجتماع يجب أن يشكل انطلاقة للعام 2020 ترتكز على ثلاثة عناصر وهي مأسسة الاتحاد بالشكل الذي يضمن وجود كادر مؤهل فنياً وإدارياً ووطنياً، إضافة إلى العمل بروح الفريق الواحد وعلى أساس التطوع واحترام الناس والانتماء للمؤسسة والرسالة وضرورة أن يكون ذلك واضحاً للجميع مشيرا في هذا السياق إلى أنه سيتم اجراء تقيم ومراجعة لكافة الكوادر العاملة في الاتحاد، وأخيراً، توحيد السياسات المالية والإدارية والتسويقية والفنية لكافة المؤسسات الرياضية والشبابية والكشافة.
واستمع أعضاء مجلس الاتحاد لعرض تقرير لجنة تقييم المنتخب الوطني الأول وتوصياتها، وفي هذا السياق أكد الرجوب على أن هذه اللجنة شُكلت بهدف اجراء مراجعة للمرحلة السابقة واستخلاص العبر منها، ومشددا على أنها لا تستهدف أحدا، وأن المكتب التنفيذي للاتحاد ملتزم بكل ما قدمته اللجنة من توصيات.
وتقرر تشكيل لجنة لدراسة توصيات لجنة التقييم، والاشراف على تنفيذها، حيث ضمت عضويتها أعضاء المكتب التنفيذي عصام قشطة، سوزان شلبي، يوسف لافي، على أن تباشر علمها مطلع العام القادم.
كما تقرر إحالة توصيات اللجنة الخاصة بمباراة جبل المكبر ومركز بلاطة للجنة المكلفة بتنفيذ توصيات لجنة تقييم المنتخب الوطني، لدراسة التوصيات واتخاذ القرار المناسب.
كما اطلع المجتمعون على تقرير لجنة الإحاطة الخاصة بملعب جمال غانم في طولكرم، حيث تقرر خلال الاجتماع إعادة اعتماده ملعبا بيتيا لنادي ثقافي طولكرم، ومركز طولكرم.
وتقرر خلال الاجتماع تعيين سوزان شلبي قائما بأعمال أمين عام الاتحاد، خلفا للأمين العام السابق يوسف لافي الذي انتهت فترة انتدابه، حيث وجه الرجوب الشكر للافي على جهوده خلال الفترة التي شغل فيها منصب الأمين العام للاتحاد.
كما تم الاتفاق على عقد اجتماع الجمعية العامة للاتحاد مطلع شهر شباط المقبل.