خدمات النصيرات يتوج بـ بطولة “صامدون 1” لكرة القدم

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

اطلس سبورت:جهاد المبيض

توج فريق نادى خدمات النصيرات ” أ ” بدوري الطفولة الأول لكرة القدم مواليد ” 2004 ” ، بفوزه باللقاء النهائي على فريق خدمات النصيرات ” ب ” بهدفين دون رد ، في البطولة التي أقيمت على ملعب فلسطين الخماسي بالنصيرات ، بمشاركة 3 أندية ،خدمات النصيرات وأهلى النصيرات وخدمات البريج، فيما اعتذر نادى الاقصى عن المشاركة.
حيث شاركت الاندية المنافسة فى البطولة بفريقين ، و قسمت ال6 فرق إلى مجموعتين .
و جاء تأهل خدمات النصيرات أ ، بفارق هدف وحيد عن خدمات البريج أ ، فيما كان تأهل خدمات النصيرات ” ب” بعد أن تصدر مجموعته ب4 نقاط ، و حل خدمات البريج “ب” ثانيا بنقطتين و أهلي النصيرات ب نقطة يتيمة
من جانبه أكد المنسق الاعلامى لمركز فلسطين للصدمة لشبكة أطلس سبورت “أحمد الطويل” :ان هذه البطولة الرياضية الاولى التى يطلقها المركز تحت عنوان “صامدون 1” وسوف يطلق مركز فلسطين فى العام القادم 2019 عدة بطولات رياضية من خلال التواصل مع الاندية لمتابعة الفرق الناشئة داخل الاندية.
وأضاف “الطويل” ان البطولات الرياضية ستشمل كرة القدم والمارثون وغيرها من الرياضات التى تعنى بفئة الناشئين. .
واشار “الطويل” ان مركز فلسطين للصدمة يهدف من خلال هذا التوجه ،التخفيف والتقرب للاطفال فى ظل الضغط الاقتصادى والاجتماعى التى تعانى منها الاسر فى قطاع غزة.
فيما قال امين سر نادى خدمات النصيرات تعليقا على فوز فريق الناشئين لنادى خدمات النصيرات ان الادارة تعمل منذ 3شهور على تكوين فريق من الناشئين يون قادر على ان يمثل نادى خدمات النصيرات خير تمثيل فى المبطولات المحلية والشعبية على حد سواء.
فيما اكد المدير الفنى لفريق الناشئين رائد شلبى” ان فريق الناشئين على قدر المسئولية ،وهذا ماشهدناه من خلال الاداء الجيد امام الفرق المشاركة ونتمنى ان نوفق فى القادم.
ونوه”شلبى” ان ادرة خدمات النصيرات تولى اهتمام كبير بفريق الناشئين، للخروج باحسن صورة لتمثيل نادى خدمات النصيرات فى جميع المسابقات المحلية.
جاءت نتائج اللقاءات كالتالي-فى ذات السيا
1_ خ النصيرات أ 1_ 1 خ البريج أ
2_ أهلي نصيرات ب 3 _ 3 خ البريج ب
3_ خ النصيرات أ 4 _ 3 أهلي نصيرات أ
4_ خ بريج ب 1 _ 1 خ نصيرات ب
5_ أهلي أ 2 _ 3 خ بريج أ
6_ خ نصيرات ب 3 _ 0 أهلي ب
” النهائي ”
7_ خدمات النصيرات أ 2 _ 0 خدمات النصيرات ب
يذكر أن فريق المبادرة شارك بألعابه و مسابقات ترفيهية ، و قد فاز بهدفين دون رد في اللقاء الترفيهي على فريق مكون من الفرق المشاركة بالبطولة .
و قد وزعت الميداليات الذهبية و الفضية على جميع اللاعبين المشاركين بالبطولة .
و من ثم تكريم المركزين الأول و الثاني بكأس و ميداليات .

و تكريم اللجنة المشرفة على البطولة الكباتن ( عبدالله عبدالعال _ يوسف أبو حرب _ محمد شاهين )