أحداث الساعة

خدمات المغازي يواصل انتصاراته بدوري جوال لكرة السلة

خدمات المغازي يواصل انتصاراته بدوري جوال لكرة السلة

دائرة الإعلام باتحاد السلة

أختتمت منافسات الجولة التاسعة من دوري جوال 2019_2020 لكرة السلة في بالمحافظات الجنوبية، بلقاء جمع خدمات المغازي وغزة الرياضي بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

بدأ اللقاء بهجمات قوية ومنظمة من الرياضي عبر محمد البابا وضياء سكيك بتسجيل6 نقاط ، ومعتز الحويحي 5 نقاط منهم ثلاثية ، ولم يستطع المغازي مجاراة الرياضي خلال هذا الربع فسجل إدريس ريان 4 نقاط ومحمد أبو غزال بتسجيله 5 نقاط منهم ثلاثية ، إلا أن الرياضي إستطاع من حسم الربع لصالحه بنتيجة 17/15.

الربع الثاني دخل المغازي من أجل التعويض عبر محمد أبو غزال الذي تمكن من تسجيل 8نقاط، وموسى موسى 4 نقاط، فيما حاول الرياضي التسجيل عن طريق المرتدات والهجمات الخاطفة عبر مؤمن ابو غزال فتمكن من تسجيل 6 نقاط منهم ثلاثية، وفضل المغربي 5 نقاط منهم ثلاثية، لينتهى الربع بنتيجة 18/15 لصالح المغازي.

الربع الثالث كان الاكثر قوة عبر المغازي الذي استطاع من حسمه لصالحه بفضل تألق محمد ابو غزال بتسجيله 10نقاط، وأحمد مهدي 5 نقاط منهم ثلاثية، وخليل مهدي ثلاثية، بينما الرياضي لم يستطع خلال هذا الربع من المحافظة على نفس أداءه في الربعين السابقين بإستثناء بعض المحاولات عبر نشأت كسكين وتسجيله6 نقاط، وضياء سكيك بتسجيله 3 نقاط ، لينتهى الربع بنتيجة 23/13 لصالح المغازي.

الربع الرابع بدأ بكل قوة من الطرفين من أجل حسم اللقاء والإبتعاد بعدد النقاط المتقارب، فأعتمد المغازي على تحركات المزعج ريان ريان وأحمد عبدو ، فيما كانت للرياضي الأفضلية في بعض فترات الربع عبر تحركات محمد عاشور ومعتز الحويحي ومؤمن ابو غزال بتمريراته القصيرة وبناء الهجمات، لكن المغازي كان أكثر تركيزا واستطاع من حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 20/15، وبنتيجة اجمالية 60/76.

حكم اللقاء : دولي حسين حمدان، دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيازادة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد الكرنز ،ميقاتي 24 ثانية دولي سائد حميد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق