خدمات البريج يهدد جراح القادسية ،،، بيت حانون يستضيف الأهلي بهدف تأكيد الصدارة

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

خدمات البريج يهدد جراح القادسية ،،، بيت حانون يستضيف الأهلي بهدف تأكيد الصدارة
كتب : إبراهيم يوسف المدهون

تنطلق منافسات الجولة الحادية عشر و الاخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الاولي لكرة القدم المحافظات الجنوبية

مباريات يوم السبت

القادسية & خدمات البريج
يحل خدمات البريج ضيفا ثقيلا على القادسية في المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد المدينة الرياضية ، خدمات البريج يسعي إلي الاستمرار في سكة الانتصارات و الانقضاض على المركز الثاني في حال تعثر الاهلي الفلسطيني امام بيت حانون الرياضي ، في المقابل القادسية يريد تعويض خسارته أمام الأهلي الفلسطيني في الجولة الماضية و الدخول في المناطق الدافئة ، القادسية يحتل المركز الخامس برصيد 12 نفطة ، بينما خدمات البريج يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة .

مباريات يوم اﻻحد

الزيتون & خدمات دير البلح

يلتقي الجريحان الزيتون و خدمات دير البلح على ملعب اليرموك من اجل التعويض و الخروج من مناطق الهبوط ، الزيتون في المركز السابع برصيد 11 نقطة ، بينما خدمات دير البلح يحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط .

التفاح & الجلاء

يلتقي على ملعب فلسطين التفاح و الجلاء ، في مباراة من الصعب التكهن بنتيجتها ، لتقارب الفريقين في النقاط بجدول الترتيب ، التفاح في المركز الثامن برصيد 11 نقطة ، بينما الحلاء في المركز السادس برصيد 12 نقطة .

بيت حانون الرياضي & الأهلي الفلسطيني

يلتقي على ملعب بيت حانون الرياضي شمال قطاع غزة ، بطل الشتاء بيت حانون الرياضي برصيد 26 نقطة ، مع الأهلي الفلسطيني صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة ، خانه الهزيمة في جدول الترتيب خالية بالنسبة لبيت حانون الرياضي و الأهلي الفلسطيني ، فهما الفريقان الوحيدان لم يخسر اي مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري و هذه المباراة الأخيرة في مرحلة الذهاب و بالتأكيد يحتاج كلاهما لنهاية سعيدة و حصد نقاط اللقاء .

مباريات يوم الاثنين

خدمات المغازي & العطاء

يلتقي على إستاد الدرة خدمات المغازي صاحب المركز العاشر برصيد 9 نقاط و العطاء صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة ، في مباراة تميل كفته حسب النتائج و الترتيب في جدول المسابقة لصالح العطاء الرياضي .

خدمات النصيرات & بيت لاهيا

يحتضن ملعب النصيرات ، مباراة خدمات النصيرات و بيت لاهيا ، في مباراة مهمه و مصيرية لكلا الفريقين ، خدمات النصيرات صاحب المركز التاسع برصيد 10 نقاط ، يريد تحقيق انتصار ، يضمن له نسبيا الابتعاد عن مناطق الخطر ، في المقابل يسعي بيت لاهيا صاحب المركز الاخير برصيد 5 نقاط ، إلي تحقيق فوز معنوي مع نهاية مرحلة الذهاب ، و لم يسبق لبيت لاهيا تحقيق الفوز في اي مباراة في مسابقة الدوري حتى الآن .