خاص/ هدافي الدرجة الأولى “لمسة وإبداع” مع أنديتهم

  • منذ سنتين
حجم الخط

سمر الحملاوي _ غزة

مع انتهاء دوري الدرجة الأولي لهذا الموسم من عام 207/2018 هناك لاعبين كان لهم توثيق  مهاراتهم داخل المباريات مع أنديتهم بتسجيلهم عدد من الأهداف التي ساهمت في صدور أسمائهم في جدول ترتيب هدافين الدوري.

قفز “مهند أبوزيد” مهاجم أهلي بيت حانون إلي صدارة هدافي الدوري بعدما وصل للهدف الـ 14 بهدفيه في شباك الصلاح في مباراة الصعود للدرجة الممتازة.

فيما حل ثانياً “مدحت السيد” مهاجم فريق بيت لاهيا،  بتسجيله أكبر عدد من الأهداف لفريقه إلا إنه لم يستطع فريقه خطف إحدي بطاقات الصعود للدرجة الممتازة.

وبسرعته الفائقة ومراوغته للمدافعين وقناعته في تسجيل الأهداف احتل مهاجم خدمات البريج المركز الثالث برصيد الـ 12 هدفاً في ترتيب لائحة هدافي الدوري.

ولأن له انطباع أن يكون ضمن اللائحة في هدافي الدرجة الاولي ساهم المهاجم “محمد الحداد” لاعب نادي خدمات المغازي بتحقيق الـ 10 أهداف جعلت  منه هداف فريقه وتمركزه في الترتيب الرابع في الدوري الغزي.

وبصناعته هدف التألق والعودة إلي الدوري الممتاز وتقديمه لعروض كروية قوية سجل المهاجم “محمود فحجان ” الـ9 أهداف جعلته قادرا علي توثيق اسمه بين قائمة هدافي دوري الدرجة الأولي .

وفي الختام نرى في كل دوري لدرجة الأولي هناك لاعبين قادرين علي جعل لهم اسما بين النجوم المتألقين منهم من يساعد فريقه للحصول علي بطاقات الصعود ومنهم من يسجل أهدافاً متميزة ولكن تبقي فريقه ضمن الفرق الواقفة في دوري الدرجة الأولي.