ر
أحداث الساعةسلايدرمحلي

حسونة: عطاء وانتماء طوعي بلا حدود لنادي شباب الزوايدة

حسونة: عطاء وانتماء طوعي بلا حدود لنادي شباب الزوايدة

غزة-أطلس سبورت

في ظل النجاحات والإنجازات الرياضية، التي واكبت مسيرة نادي شباب الزوايدة على مدار المواسم الماضية، ثمة رجال ومواقف لاتنسى من شخصيات رياضية، أقل ما يقال عنها ترسيخ مبدأ الولاء والانتماء والتفاني في العمل الطوعي كمنهج حياة بكل طاقتها لهذه المؤسسة الرياضية العريقة.

 

هنا الحديث يستوقفنا عند شخصية رياضية آثرت العمل الطوعي، دون تكليف أو تشريف بأى منصب رياضي كان، إنه محبوب الجماهير العاشق للكيان الرياضي القدير “أشرف حسونة “، الذي كان شاهداً ومواكباً لمسيرة النجاحات والإنجازات الكروية المتتالية، وكان من الذين تركوا بصمة واضحة ورسالة مؤثرة للجميع، في كيفية بث روح العطاء والانتماء بلا حدود خلال مسيرة نادي شباب الزوايدة المظفرة.

 

حسونة الذي يعتبر قريب جداً من اللاعبين والمدربين، ينحدر من عائلة رياضية عريقة لها إسهامات كبيرة في نادي شباب الزوايدة منذ تأسيسهُ وحتى يومنا هذا، وهو من المقربين كذلك لرئيس نادي شباب الزوايدة أ. هشام أبو زايد، ودائما يكون ملازماً له في كافة المناسبات الرياضية، وحتى في ظل جائحة فيروس كورونا زحف خلف الفريق لبيت حانون وتابع اللقاء من فوق أحد المباني المجاورة للملعب، وهنا يتوقف نبض القلم ونقول تعظيم سلام لكل المنتميين المخلصين الأوفياء للكيان من أمثال القدير صاحب العطاء الوفير الرياضي الكبير ” أشرف حسونة “.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق