حركة فتح في مخيم المغازي تفتتح بطولة شهداء المغازي الرمضانية الخامسة

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

غزة – توفيق مصلح

افتتحت حركة فتح في مخيم المغازي عصر اليوم بطولة “شهداء المغازي الرمضانية الخامسة” المقامة على أرض نادي خدمات المغازي وبرعاية الدكتور أحمد أبو هولي ( أبو غريب ) عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين .
وحضر الافتتاح أعضاء اقليم الوسطى لحركة فتح وأمناء سر وأعضاء مناطق فتح التنظيمة في مخيم المغازي إلى جانب أعضاء اللجنة المنضمة للبطولة واعضاء مجلس إدارة نادي خدمات المغازي وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء في المخيم.
وفي المباراة الافتتاحية حقق فريق الشهيد أبو جميل الحداد الفوز على فريق الشهيد هيثم عبد الجواد، بأربع أهداف دون مقابل وكانت الأهداف على النحو التالي سعيد عبد الجواد هدف ذاتي في مرماه و محمد الحداد هدف وخليل اللي هدف واختتم المباراة حسام منصور بالهدف الرابع.
وفي المباراة الثانية حقق فريق الشهيد أبو روبن مصلح الفوز على فريق الشهيد محمد أبو فياض بهدف دون مقابل وجاء هدف المباراة عن طريق اللعب بهاء اسماعيل.
على أن تستكمل غدا الاربعاء مجريات الدور 32 بمباراتين، المباراة الأول سوف تجمع بين فريق الشهيد عياش أبو عويضة وفريق الشهيد أنور النجار والمباراة الثانية سوف تجمع بين فريق الشهيد عبد الحكيم المناعمة وفريق الشهيد بهاء سعيد .