”حدتو” ينضم لصفوف نادى نماء

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

غزة_ اللجنة الاعلامية
وقع اللاعب محمد ابو يوسف ”حدتو” ”25عام” على كشوفات للانضمام لفريق نادي نماء الرياضي الصاعد حديثاًُ لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم في صفقة تعتبر قوية و أضافة لوسط الملعب بالفريق.
ووقع اللاعب بحضور الأستاذ موسى البرش مدير النادي والذي اعرب عن سعادته باتمام الصفقة وانضمام ابو يوسف للفريق. وأعرب ابو يوسف عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق، متمنياُ أن يسهم في تقديم الأفضل مع الفريق خلال تواجده في دوري الدرجة الأولى لهذا العام.
وبدورة تمنى البرش التوفيق للاعب مع النادي وتقديم مستوى مميز رفقة زملائه خلال دوري وصفه بالصعب في ظل استعدادات كل الفرق لتقديم موسم ناجح.
ويعتبر ابو يوسف من اللاعبين المميزين بمركز وسط ارتكاز ويمتلك قدرات هجومية وتسديدات صاروخية صوب المرمي و سبق وأن تواجد مع فريق خدمات النصرات و بيت لاهيا وقدم مستويات مميزة مع الفريق.
وتأتي هذه الصفقة بعد ان ضم النادي كلاً من الحارس أحمد الشاعر والهداف بلال عساف، والثنائي عبد الله ارميلات ومدحت السيد و اللاعب مصطفى الداعور و مؤيد العماوى والثلاثى الاشقاء محمود و معاذ و هيثم ابوالنصر والتجديد الى فادى الشريف و احمد تنيرة في اطار تدعيم الفريق للمرحلة المقبلة.