أحداث الساعةسلايدرمحلي

حافلة خدمات رفح تجوب الشوارع احتفالاً بلقب الدوري

غزة-سلطان عدوان/

لكل مجتهد نصيب، هذا ما أكده الفريق الأول بنادي خدمات رفح الذي توج بلقب دوري الدرجة الممتازة للمرة السادسة في تاريخه.
ولأنه الأخضر، وفخامة الاسم تكفي، يتميز الفريق بهيبته وتاريخه الحافل بالإنجازات، واعتماده على الناشئين والشباب وتقديم العروض الفنية التي تنال إعجاب المتابعين، وهذا ليس بجديد على القلعة العريقة وأجيالها المتعاقبة.
وتعادل الفريق في افتتاح الجولة التاسعة عشرة أمام الشجاعية، وعقب صافرة النهاية، احتشد المئات من الجماهير التي زحفت خلفه داخل ملعب الدرة في المحافظة الوسطى.
ورفع مشجعو الفريق اللافتات والرايات والقمصان البيضاء المطبوع عليها الرقم 6 الذي يشير إلى عدد بطولات الدوري.
وجابت السيارات التي تزينت بالرايات الخضراء وحملت إحداها اللاعبين، الشوارع والميادين من ملعب الدرة وسط قطاع غزة وصولاً إلى مقر النادي بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، وسط فرحة هستيرية واستقبال حار من الجماهير التي التهبت حناجرها بالهتاف.
وأبرق خضر الرنتيسي رئيس النادي الشكر إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم وإلى الجماهير واللاعبين والأجهزة الفنية وكل الداعمين.
وأكد أن فريقه استحق التتويج باللقب بعد مشوار حافل بالأرقام اللافتة، وأعلن نية مجلس الإدارة تنظيم حفل يليق بالبطل، سيحدد موعده لاحقاً.
وكشر الفريق عن أنيابه متوجاً بلقب الدوري بعد أن رفع رصده للنقطة 41 بعد فوزه في 11 مواجهة وتعادله في 8، دون أن يتذوق مرارة الخسارة.
وحصد الأخضر الرفحي الأرقام التي فرضته على القمة، إذ صنف أقوى خط هجوم بغلة قوامها 36 هدفاً، كما صنف أقوى خط دفاع بتلقيه 11 هدفاً فقط.
ويتسلح خدمات رفح بتاريخ تنحني له الهامات ويزين قميصه باللقب الرسمي الثاني عشر.
وتوج الفريق الأخضر بدرع الدوري ست مرات مواسم : 1996، 1998، 2006، 2016، 2019، 2020.
واعتلى منصات تتويج الكأس ثلاث مرات مواسم 1996، 2014، 2019.
وحسم دوري فلسطين بفوزه على شباب الأمعري 1997، وكأس دولة فلسطين بفوزه على حساب البيرة 1998م وكأس السوبر الغزي في افتتاح موسم 2016 – 2017 على حساب شباب خان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق