دولي

حارس المكسيك سعيد بقرار فيفا

متابعة:ابومعروف حمودة

أكد سيباستيان خورادو، حارس المنتخب المكسيكي دون 23 عاما، الأحد أن قرار اللجنة الأوليمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالإبقاء على نفس الأعمار المشاركة في أوليمبياد طوكيو بعد تأجيلها للعام المقبل، جاء بمثابة الانفراجة بالنسبة له.
وقررت اللجنة الأوليمبية تأجيل دورة الألعاب في طوكيو ليوليو/تموز 2021 بسبب تفشي وباء (كوفيد-19)، ولكن بالإبقاء على مشاركة اللاعبين المولودين في 1997، الذين سيبلغون 24 عاما عندم إقامتها.
وقال خورادو “العديد من المنتخبات استعدت منذ العام الماضي للأوليمبياد، ونحن كنا نبحث عن بطاقة التأهل وكنا نشعر بالقلق، في النهاية، تم اتخاذ القرار الأفضل بالإبقاء على مشاركة مواليد 1997، واستقبلنا هذا الخبر بأفضل طريقة ممكنة”.
وأضاف حارس كروز أزول المكسيكي “سأبلغ 24 عاما عند قدوم موعد البطولة، أتممنا مسيرة طويلة مع الطاقم الفني، واللاعبين، والتي تضمنت جولات ومباريات، فضلا عن المعسكرات الطويلة، الحل الأمثل كان إبداء مرونة مع أعمار اللاعبين، والسماح لنا بالمشاركة كما كان مخططا”.
وأبدى صاحب الـ22 عاما تفاؤله بالمرحلة الجديدة في مسيرته بعد انتقاله لصفوف كروز أزول في ديسمبر/كانون أول الماضي من فيراكروز، مؤكدا أن فريقه كان يسير بخطوات ثابتة في البطولة المحلية قبل التوقف الإجباري بسبب تفشي الفيروس.
وأوضح “الفريق كان يمر بفترة رائعة، لا نريد البدء من الصفر عند استئناف النشاط، ولكن من المستوى الذي أنهينا به. سنتدرب بقوة في منازلنا استعدادا لعودة المباريات والحفاظ على نفس المستوى السابق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق