حارس الزمالك عمر صلاح.. لا أخشى المواجهة ونريد تحقيق نتيجة إيجابية

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

صرح عمر صلاح حارس مرمى نادي الزمالك المصري الصاعد، أنه جاهز لمباراة فريقه المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها غدًا الأحد، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي ستقام في المغرب، بعد تأكد مشاركته لإيقاف جنش وإصابة بديله عماد السيد.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“: ”لا أخشى مواجهة نهضة بركان، وسبق أن خضت مباريات قوية من قبل ولعبت أمام الأهلي وأمام الإسماعيلي وظهرت بصورة جيدة“.

وأوضح الحارس أنه يجد دعمًا كبيرًا من زملائه في الفريق والجهاز الفني في الفترة الحالية، مشددًا على أن الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل المغرب على ملعبه ووسط جماهيره.

وتمنى عمر صلاح أن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء والجهاز الفني، وأن يقدم مباراة جيدة ويخرج بشباكه نظيفة في المباراة.

وأبدى الحارس الصاعد استياءه الشديد من الشائعات التي انتشرت حوله قبل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب، مساء الخميس الماضي، موضحًا أن هناك أنباء ترددت عن منعه من السفر بسبب التجنيد، مضيفًا أنه ما زال يدرس وبالتالي هو ليس مطلوبًا للتجنيد.

ومن جانب آخر، استقر السويسري كريستيان غروس المدير الفني للفريق على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراته المرتقبة أمام نهضة بركان.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وعمر السعيد.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته، مساء اليوم، على ملعب المباراة، على أن يلقي بعدها غروس محاضرة فنية على اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية.