أخبار النجومدولي

جيسوس عن الانتقال لريال مدريد: أنا سعيد في مانشستر سيتي

وكالات:ابومعروف حمودة

أجاب المهاجم البرازيلي المميز جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن سؤال بشأن إمكانية انتقاله لريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

وقاد جيسوس مانشستر سيتي للفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفا وتسبب في حصول سيرجيو راموس قائد الميرنجي على البطاقة الحمراء في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، الأربعاء.

وقال جيسوس في تصريحات نقلتها النسخة الإنجليزية من موقع “جول”: “لدي عقد مع مانشستر سيتي، وأنا سعيد للغاية بالموسم الذي أقدمه ولا أفكر في هذه الأحاديث، وهدفي فقط أن ألعب وأحرز الأهداف وأساعد الفريق”.وأضاف: “على الرغم من أنني ربحت أشياء مهمة في حياتي المهنية، لكنني ما زلت شابا، ولدي العديد من الطموحات أرغب في تحقيقها مع فريقي”.وترددت أنباء عن رغبة ريال مدريد في ضم جيسوس بعد بلوغ كريم بنزيمة عامه الـ32 وعدم تأقلم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش ضمن صفوف الفريق الملكي.

وعن تسببه في تعرض سيرجيو راموس للبطاقة الحمراء قال جيسوس: “كان قرارا منطقيا من الحكم، كنت في طريق نحو المرمى وشعرت بركلة في ساقي، راموس أحد أفضل المدافعين في التاريخ، وأحترم حياته المهنية كثيرا، لقد قمت بعملي وسعيد لتحقيق الفوز”.وشدد المهاجم البرازيلي على أن بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لم تحسم بعد، وعلى فريقه التركيز خلال لقاء الإياب أمام ريال مدريد.

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي يوم 17 مارس/آذار المقبل ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق