دولي

جولة في الملاعب العالمية

متابعة:ابومعروف حمودة

راموس​، و بيكيه​ و ​ كازورلا​ يجمعون 570 الف باوند و كونتي​ يتبرع ب 12 كمبيوتر

صراع بين الريال وبرشلونة حول لاعب اسبانيول وتكلفة عودة نافاس لبلاده 200 ألف دولار

* اقترح مدرب نانت كريستيان غوركوف بدء الموسم الجديد من الدوري الفرنسي في شهر شباط المقبل عوضا عن موعده المعتاد صيف العام الحالي.

* سيضع مانشستر سيتي القاعات المخصصة لكبار الشخصيات في مدرجات استاد الاتحاد، إضافة الى صالات المؤتمرات فيه، في تصرف هيئة الخدمات الصحية الوطنية “لمساعدتها في تدريب الأطباء والممرضين خلال الأزمة”.

و نشر النادي أشرطة مصورة لعدد من نجومه، يوجهون من خلالها رسائل دعم لهيئة الخدمات الصحية (ويحضون الناس على البقاء في منازلهم للمساهمة في مكافحة تفشي “كوفيد-19”.ومن هؤلاء اللاعبين، رحيم سترلينغ والبرتغالي برناردو سيلفا والفرنسي بنجامان مندي.

* أفادت تقارير صحافية يابانية ان 23 تموز2021 هو موعد محتمل من وجهة نظر المنظمين لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو.

* أعلن نادي يوفنتوس ان لاعبيه والمدرب ماوريستيو ساري وافقوا على خفض رواتبهم في ظل تعليق منافسات البطولة.

وأوضح نادي السيدة العجوز في بيان ان الاتفاق مع الإدارة سيعني “توفير 90 مليون يورو (100,5 مليون دولار) في السنة المالية 2019-2020”.

* ستمتنع شبكة “كانال بلوس” الفرنسية عن تسديد الدفعة المستحقة في نيسان المقبل لرابطة الدوري الفرنسي لقاء حقوق البث التلفزيوني للمباريات، في ظل توقفها حاليا.

*أعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أنه يجهل متى يمكن معاودة الموسم القاري الذي توقف بسبب فيروس كورونا ، مبديا خشيته من فقدانه بحال منعت الظروف الصحية الراهنة استئنافه بحلول نهاية حزيران.

*يريد ​مانشستر سيتي​ التعاقد مع مهاجم ​فالنسيا​، الإسباني ​فيران توريس​.

*تبرع المدير الفني الايطالي لانتر ميلان​ ​انطونيو كونتي​ بشراء 12 كمبيوتر محمول لمستشفى ريجينا مارغريتا للاطفال الذي يعالج مشاكل الطب النفسي العصبي.

*نجح نجوم الدوري الاسباني راموس​، و بيكيه​ و ​سانتي كازورلا​ لاعب فياريال بجمع 570 الف باوند لمواجهة تداعيات فيروس ​كورونا​، حث شارك الثلاثي مع مجموعة من المطربين الاسبان لجمع التبرعات التي سيجري من خلالها شراء معدات طبية لمواجهة الفيروس.

* أدخل روشتو رتشبر، الحارس السابق للمنتخب التركي و برشلونة ، المستشفى بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

*تلقى لاعبو فريق هارتس الإسكتلندي تهديدات صريحة من جانب إدارة النادي، حال رفضهم مقترح تقليص رواتبهم بنسبة 50% بداية من الأسبوع المقبل.

*بدأت الكرة الصينية تتعافى من ضربة فيروس كورونا ، بعودة الأندية للتدريبات تمهيدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

*تسبب وباء كورونا في وفاة 5 رياضيين ، آخرهم الباكستاني عزام خان أسطورة الإسكواش السابق، الذي توفي عن عمر يناهز 95 عاما في “لندن”. والبقية هم المدرب الشاب فرانشيسكو جارسيا الذي يعمل بنادي أتلتيكو بورتادا ألتا الإسباني. و عبدالقادر محمد فرح، نجم منتخب الصومال السابق، عن عمر يناهز 59 عاما. والإيرانية إلهام شيخي لاعبة منتخب إيران لكرة القدم عن عمر 23 عاما والجزائري عثمان تيجاني مصارع الجودو الأسبق، عن عمر يناهز 47 عاما.

* اعترف أندريه تير شتيجن حارس برشلونة أنه يعاني من نقص كبير في المعلومات المتعلقة بكرة القدم لأنه ليس متابعاً لها، مشيراً إلى أنه يقوم بدوره داخل الملعب فقط، ولا يعرف ما يحدث في المباريات الأخرى.

*استقر ريال مدريد على الاسم الأول الذي يرغب بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية وهو الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين. البالغ من العمر 17 عاماً فقط.

*يرغب البارسا و الريال الحصول على خدمات جوهرة فريق إسبانيول الإسباني نيكو ميلاميد. مقابل دفع مبلغ الشرط الجزائي في عقده والبالغ ثمانية ملايين يورو في الصيف المقبل.

* عاد كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان إلى بلاده كوستاريكا قادماً من فرنسا، وذلك وسط تفشي وباء كورونا في العالم. و استقل نافاس برفقة زوجته وأطفالهما الثلاث طائرة خاصة من فرنسا، كلفته 200 ألف دولار أمريكي أي ما يُساوي 180 ألف يورو، ويأتي ذلك وسط تعليق رحلات الطيران التجارية وهو ما رفع من تكلفة الرحلة.

*يُجهز باريس سان جيرمان عرضاً ضخماً للظفر بخدمات أحد أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي خاليدو كوليبالي لاعب نابولي ، مهدداً بذلك خطة مانشستر يونايتد الراغب في ضم نفس اللاعب.

* أبدى أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد، رغبته في تولى منصب المدير الفني للفريق الكتالوني. وأكد تشافي أنه يريد بداية مشروع جديد لبرشلونة من نقطة الصفر. والتوقيع مع لاعبين جدد أمثال نيمار وسانشو وسيرجي جنابري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق