أحداث الساعةأخبار النجومدولي

جوسيب يكشف موقف ميسي من البقاء مع برشلونة

وكالات:ابومعروف حمودة

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني ما تردد عن إمكانية رحيل القائد ليونيل ميسي عن قلعت العملاق الكتالوني.

وقال بارتوميو في حديثه مع إذاعة ”RAC1“ الكتالونية: ”ميسي سيستمر مع الفريق، لقد قال إنه سيعتزل في كامب نو وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك“.

وأشار بارتوميو إلى أن ”هذه الشائعات دائمًا تأتي من إذاعة الكادينا سير، لدينا التزام بتجديد عقد الأفضل في التاريخ“.

وأضاف: ”ميسي سيلعب لبعد فترة رئاستي لأنه سيبقى لعدة سنوات، آخر مرة تحدثت فيها مع ميسي كانت يوم السبت الماضي، أتحدث دائمًا مع اللاعبين وخاصة القادة لأن لدينا العديد من المشكلات لمناقشتها“.

وكانت إذاعة ”كادينا سير“ قد ذكرت في وقت سابق أن ميسي، البالغ 33 عاما، لن يجدد عقده مع برشلونة، ويخطط للمغادرة في غضون عام.

ولفتت إلى أن ميسي غاضب من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي، مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في يناير.

وربطت العديد من التقارير قائد برشلونة برحيله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، ومؤخرا آرسنال.

وأضافت أن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في 2017، لكن البرغوث الأرجنتيني أصبح الآن لا يرغب في البقاء في كامب نو.

من جهة أخرى وصف بارتوميو مسألة التعاقد مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان بالصعبة واحتمال تحقيقها قليل جدا بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية الأوروبية.

ويعتبر البرازيلي نيمار مطلبا لجماهير برشلونة وقادة الفريق وعلى رأسهم القائد والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يرغب في عودته لكن ثمنه الذي يفوق 150 مليون يورو وراتبه الكبير يصعب مهمة عودته في الصيف الحالي.

وقال بارتوميو في: ”احتمال قليل لكون الوضعية الاقتصادية لكل كبار أوروبا معقدة، يجب أن نعيد هيكلة الإرادات مجددا ”

ونفى رئيس برشلونة أن يكون بيع البرازيلي أرثر ميلو ليوفنتوس في صفقة تبادلية استفاد الفريق من خلالها من البوسني ميرالم بيانتيش، ناتج عن رغبة الفريق في إصلاح التوازنات المالية.

وأوضح: ”بيانيتش لاعب كان الفريق يرغب في التعاقد معه لفترة طويلة، وهناك لاعب من برشلونة كان يرغب في الرحيل ليوفنتوس لكنها حالة استثنائية وليس هناك رغبة في خلق توازنات مالية لأن كان بإمكاننا بيع عدة لاعبين يملكون عروضا“.

وأضاف متحدثا عن البرازيلي أرثر ميلو: ”أرثر ميلو لاعب يحظى بتقدير كبير“.

وعاد بارتوميو خلال الحوار ليؤكد موقفه من تقنية حكم الفيديو ويطالب الاتحاد الإسباني بتطوير تطبيقها في ظل الجدل الدائر حاليا بعد العودة من التوقف حول عدة لقاءات كان ريال مدريد الغريم طرفا فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق