جوارديولا يحدد 4 صفقات نارية لتدعيم بطل البريميرليج

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي منذ أيام، بدأ سريعًا مانشستر سيتي في حطة سوق الانتقالاتالصيفية المقبل.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أعدت تقرير بالصفقات الذي استقر عليها الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيللموسم الجديد، حيث وضعت إدارة النادي مبلغ 230 مليون يورو من أجل هذه التدعيمات.
وأشارت الصحيفة، أن جوارديولا يريد ضم مدافع ولاعبين في متوسط الميدان ومهاجم والبداية كانت مع الهولندي ماتياسدي ليخت موهبة دفاع أياكس ومنتخب الطواحين.
قائد أياكس وصاحب الـ 19 عامًا محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية وتشير التقارير إلى اقترابه من برشلونة الإسباني إلا أن التقرير أشار أن السيتي يسعى بقوة لمزاحمة النادي الكتالونيعلى ضم دي ليخت.
ويضع بيب خياره الأول في متوسط الميدان الإسباني رودريجو لاعب أتلتيكو مدريد من أجل تعويض البرازيلي فيرناندينيو صاحب الـ 34 عامًا والذي عانى من كثرة الإصابات بسبب تلاحمالمباريات بجانب رحيل إلكاي جوندجان المحتمل إلى صفوف إنتر.
وفي حال تمسك إدارة الروخي بلانكوس برودري سيكون على السيتي التوجه إلى الفرنسي حسام عوار صاحب الأصول الجزائرية ولاعب ليون والذي لفت الأنظار إليه الموسم الماضي والجاري.
وأخيرًا في خط الهجوم بات الصراع على لاعب واحد فقط من جميع الأندية الأوروبية وهو الصربي لوكا يوفيتش مهاجمآينتراخت فرانكفورت الألماني والذي تقول التقارير الإسبانية إنه أتم الاتفاق مع العملاق الإسباني ريال مدريد.