جوارديولا: استمتعت بأداء ليفربول أمام برشلونة ولن يحدث تلاعب !

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

أعرب السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الكفء لفريق ناديمانشستر سيتي عن قناعته التامة بأنه لن يحدث هناك أي تلاعب في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز القادمة سواء للسيتي أو ليفربول.

وظهرت شائعات تقترح أن مدربي الليفر السابقين: رافا بينيتيز المدير الفني الحالي لنيوكاسل يونايتد وبرندان رودجرز المدرب الحالي لفريق ليستر سيتي سوف يحاولان مساعدة الريدز على التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، سواء بتلقي الهزيمة على يد ليفربول فيما يتعلق برافا، أو التفوق على السيتيزنس في مباراة الجولة المقبلة بالنسبة لليستر سيتي.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني صرح اليوم قائلاً “برندان ورافا كانا في ليفربول في الماضي، ولكنهما يريدان الفوز. ليس لدي أي شكوك حيال ذلك”.

وأضاف “التلاعب لن يحدث. عندما يكونون هناك، سيبحثون عن تقديم أداء جيد. انسوا الأمر”.

وتابع “لا يمكنني تخيل أن لاعبي ليستر سيأتون لقضاء عطلتهم، هذا لن يحدث. سيأتون من أجل الانتصار”.

كما أشاد صاحب الـ 48 عاماً بأداء الريدز أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، فقال “المباراة كانت جيدة بشكل لا يُصدق. ليفربول كانوا رائعين، لقد استمتعت بمشاهدة المباراة كثيراً”.

وأسرد “يمكنك أن ترى أنهم كانوا مسيطرين ضد برشلونة، إلى أن حسم ميسي الأمور. لقد قاتلوا كثيراً هذا الموسم، وأعتقد أن لقاء نيوكاسل لن يكون سهلاً، ولكنهم سيكونوا مستعدين بشكل جيد”.