جمعية الزمالك بالسويد تُعبر بصدق عن عمق جذور وأصاله نادي الزمالك المصري

  • منذ 7 أيام
حجم الخط

نحن الزملكاوية مسيرة عطاء وعز وفخــــــــــــــار

اليوم اللاجئون العرب والمسلمون في مملكة السويد بقيادة رجال الزمالك يحطمون كل أشرعة الام الغربة ويؤسسون لإشراقه فجر جديد ويؤكدون علو سواعدهم التي صنعت وحققت هذا الانجاز الجديد . نعم بقدر التحديات بقدر ما اشتدت عزائم الرجال واصراهم على موصلة السير الطريق في تحقيق الحلم الكبير بانشاء جمعية الزمالك بالسويد برعاية من مركز شباب الزمالك الفلطيني وبالتحديد من جنرال الزملكاوية الدكتور احمد الأسطل . كم هي رائعة تلك المشاعر الصادقة والتي يجسدها الحب والوفاء والانتماء بين رجال الزمالك داخل الوطن فلسطين وخارج الوطن ، المخلص والعاشق للزمالك ابن مخيم خانيونس الذي امتلأ قلبه بالعشق للنادي الزمالك والاخلاص لفلسطين ، أحد الطيور المهاجرة في بلاد اوروبا فارس الساحة السويدية بمدينة يافلا الزملكاوي الحبيب حسين عبد البيطار “أبو أحمد” أحد أعمدة مركز شباب الزمالك المدير التنفيذي السابق لمركز شباب الزمالك الفلسطيني. فهنيئاً للزملكاوية الذين أودع الله في قلوبهم حب الوطن و حب الزمالك أينما حلوا واينما ارتحلوا……

على تواصل مستمر اخطبوط الزمالك في أوروبا (الكابتن حسين البيطار) مع الجنرال الدكتور احمد الأسطل لترتيب الأمور . رئيس جمعية الزمالك بالسويد بمدينة يافلا الكابتن حسين البيطار قد تستغرب من حبه وعشقة للزمالك …عشق لا حدود له ……انسان عملي ونشيط لايهدأ ….يستطيع نسج علاقات مع كافة الرياضيين وخاصة الزملكاوية منهم حيث يتمتع بشخصية جذابة …لا يكل ولايمل أينما يذهب وفي أي مهمة تجد الزمالك على قائمة اولوياته بالرغم أنه غادر غزة ,والجو الزملكاوي إلا أن الزمالك سافر معه الى اوروبا وفي السويد بالتحديد منذ عام 2014 الزمالك يعيش في داخله لم ارى في حياتي انسان بهذا الحب والعشق ..

الترتيب والتنسيق المتواصل بين الدكتور احمد الأسطل والكابتن حسين البيطار لنشر ثقافة الزمالك ورفع اسم الزمالك وفلسطين عاليا خفاقا فوق الرؤوس في أوروبا فمنذ أن وطأت قدماه الكابتن حسين البيطار على أرض السويد بدأ العمل كالدينامو يحاول جاهدا أن يجمع الشباب العربي ليكون فريقا يلعب كرة يحمل اسم الزمالك فلم يجد الزي الابيض الزملكاوي ولكن حاول جاهدا ان يعمل شيئاً وشارك في فعاليات رياضية خلال الــ 5 سنوات فقد عمل بعض الفعاليات التي تحمل اسم الزمالك . فواجه اعتراضات كثيرة، فلم يكن الطريق ممهدا بالورود ، ولكن لم يهدأ ولم يمل ولم يكل او يتراجع بل استمر وحاول يقنع العرب والافارقة والمسلمين بالزمالك . بالصبر حقق المطلوب فقد عمل بحقل الكرة بعض الوقت في مجتمع اللاجئين وبدعم من بلدية يافلا ، واليوم بفضل الله تعالى تعرف على شباب العرب والمسلمين من كل الاقطار ولتكتمل الفكرة في وجدانة . فقال لابد من زي الزمالك الاصلي حتى يتحقق الحلم اتصل مع الزملكاوية اصدقاؤه في مصر، واخيراً حقق المراد وحصل على الزي كاملا للفريق للكبار والصغار بفضل الله ورعاية شركة الامين بالسويد ويرجع الفضل ايضا للزملكاوية القديرة ايمان دربي من جمهورية مصر العربية ..

مركز شباب الزمالك الفلسطيني تمتد جذورة لتتعدى الحدود الإقليمية الجغرافية لتصل العالم الأول في العالم في أوروبا الى الدول الاسكندنافية وبالتحديد الى ممكلة السويد من خلال جمعية الزمالك بالسويد التي تُعبر بصدق عن عمق جذور وأصاله نادي الزمالك المصري .اليوم رابع ايام العيد اتصل بي الاخطبوبط (الكابتن حسين البيطار) ليخبرني بالخبر وبالتفاصيل . حقيقة اسد الزمالك في الساحة السويدية ينطلق وقريباً نعمل ونؤسس لجمعية عشاق الزمالك في القارة الاوروبية، فكل الاحترام للفارس الزملكاوي الفلسطيني ابن خانيونس الصديق الوفي العاشق للزمالك .

نحن الزملكاوية مسيرة عطاء وعز وفخـــــــــــار

رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني

الدكتور أحمد الأسطل