جماهير ريال مدريد تطالب بضم إيسكو إلى قائمة الكلاسيكو

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

 كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن نتيجة الاستفتاء الذي قامت به بشأن اختيار قائمة فريق نادي ريال مدريد لموقعة الكلاسيكو المقبل.

ويستقبل برشلونة، غريمه التقليدي، الفريق الملكي على ملعب كامب نو مساء الأربعاء لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وكان السيد سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني للميرينجي قد قرر تأجيل الإعلان عن قائمة الفريق الرسمية لموقعة برشلونة حتى ساعات قليلة قبل انطلاق القمة المرتقبة.

وقرر صاحب الـ 42 عاماً سفر 21 لاعباً إلى مدينة برشلونة لخوض اللقاء المرتقب، ولكنه فضل عدم الإعلان عن القائمة الرسمية إلا قبل ساعات من انطلاق المباراة، حتى لا يحدث أي إزعاج أو اضطرابات في الفريق قبل الموقعة المهمة، وحتى لا يضايق اللاعبين الذين سوف يسافرون وهم يعلمون أنهم لن يشاركوا في اللقاء أو حتى سيحضروا على مقاعد البدلاء.

وتضمنت قائمة المسافرين كلاً من إيسكو، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز، ريجيلون وداني سيبايوس، وسيتم استبعاد إثنين من هذا الخماسي من تشكيلة ريال مدريد النهائية.

الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية كانت قد طلبت من الجماهير البيضاء اختيار الثلاثي الذي يريدون أن يتم استدعائه لمباراة البرسا، ووقع اختيار جمهور ريال مدريد على ماركو أسينسيو، الذي حصل على أعلى الأصوات، ويليه داني سيبايوس وأخيراً إيسكو.