جروس يطالب لاعبيه بنسيان نتيجة لقاء الذهاب ويجهز خالد بوطيب ومحمد عنتر لمباراة الزمالك ونهضة بركان

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

طالب السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك المصري، لاعبيه بنسيان نتيجة لقاء الذهاب في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان والتركيز على لقاء الإياب، يوم الأحد المقبل، وبذل أقصى جهد، مؤكدا قدرة اللاعبين على الانتصار وحصد اللقب.

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب 1-صفر بهدف سجله كودجو فو-دوه لابا مهاجم منتخب توغو الذي سجله في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء الذي أقيم يوم الأحد الماضي، في بركان ويحتاج للفوز بهدفين دون رد حتى يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه.

وطلب جروس من إدارة الزمالك عدم حضور الجمهور للتدريبات سواء على ملعب الفريق بالقاهرة أو خلال معسكر الفريق ببرج العرب، والذي سيبدأ يوم الجمعة من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين.

واطمأن مدرب الزمالك على جاهزية الثنائي خالد بو طيب ومحمد عنتر ثنائي هجوم الفريق بعد أن شاركا في التدريبات الجماعية وظهرا بصورة طيبة.

وسيعتمد جروس في مباراة الإياب على بوطيب لتعويض غياب مهاجمه عمر السعيد للإيقاف، كما يحل حازم إمام الظهير الأيمن بديلًا لحمدي النقاز الموقوف أفريقيًا أيضًا.

وقد استقبلت إدارة الزمالك بعثة الفريق المغربي في مطار القاهرة، صباح اليوم الأربعاء.

وقال موقع الزمالك على الإنترنت، إن مرتضى منصور رئيس النادي كان على رأس مستقبلي بعثة الفريق المغربي ”في ظل حفاوة بالغة وبحضور مجموعة كبيرة من براعم النادي التي حملت أعلام الفريق وأعلام المغرب الشقيق والورود“.

وسيؤدي نهضة بركان تدريبه الأول في القاهرة اليوم بملعب بتروسبورت على مشارف القاهرة على أن تتوجه بعثته إلى الإسكندرية، غدًا الخميس.