جدول المباريات يخدم يوفنتوس … ويُعطل ريال مدريد

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

لم يكن يوفنتوس صاحب الحظ السعيد، بعد أن أوقعته قرعة الدور ربع النهائي من دوري الأبطال في مواجهة حامل اللقب ريال مدريد، والذي يعتبر من أبرز المرشحين لرفع الكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان .

كما أن مهمة يوفنتوس لن تكون سهلة في مباراة الذهاب، لغياب ميراليم بيانيتش ومهدي بنعطية للإيقاف، لكن هناك ملاحظة إيجابية تتعلق بالفرق التي سيواجهها اليوفي قبل وبعد مباراة الذهاب مع الريال على ملعب الآليانز في مدينة تورينو .

فيوفنتوس سيواجه سبال اليوم في الدوري الإيطالي وهو فريق في متناول بطل إيطاليا، ومتصدر الدوري، ثم سيواجه ميلان في 31 مارس، أي قبل 4 أيام من مواجهة الريال .

ثم ما بين مباراة الذهاب ومباراة الإياب، سيواجه يوفنتوس متذيل الترتيب بينيفنتو في مهمة سهلة للغاية على الورق، قبل أن يلعب مباراة العودة لربع النهائي أمام المرينجي على ملعب السنتياجو برنابيو .

أما ريال مدريد، فسوف يكون أمام مواجهة صعبة للغاية، في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام يوفنتوس، حيث سيخوض معركة مع أتلتيكو مدريد في الديربي بملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد 5 أيام فقط من مباراة الذهاب، وقبل 3 أيام من مباراة العودة .