أحداث الساعةسلايدرمحلي

جدول الفدائي.. الاتحاد الآسيوي ينشر جدول باقي مباريات التصفيات المزدوجة

غزة-اطلس سبورت

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مواعيد المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.
وأرسل الاتحاد الآسيوي كتاب لجميع الاتحادات يؤكد فيه على الموعد الجديد لإقامة المباريات، حيث ستنطلق في 25 مارس/ أذار المقبل، بإقامة الجولة السادسة من تصفيات مجموعة منتخبنا الرابعة.

ويستهل منتخبنا عودته للنشاط الدولي، بملاقاة منتخب سنغافورة يوم 25 مارس على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وذلك ضمن الجولة السادسة.

وتقام الجولة السابعة في السابع من يونيو/حزيران المقبل، بملاقاة منتخب السعودية في الرياض، قبل أن يعود لخوض آخر مباريات المجموعة والتصفيات بمواجهة المنتخب الشقيق اليمني في الخامس عشر من نفس الشهر على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

ويستقر منتخبنا الوطني في المركز الخامس والأخير ضمن مجموعته، حيث يملك في جعبته 4 نقاط أمامه اليمن 5 نقاط، وسنغافورة 7 نقاط، ومن ثم السعودية الثاني عند 8 نقاط والمتصدرة أوزبكستان برصيد 9 نقاط.

ويبحث منتخبنا عن تحقيق انتصارين من اللقاءات المتبقية له لضمان مقعد في البطولة الآسيوية المقبلة.
يذكر أن ابطال المجموعات الـ8 إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، ستتأهل إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال، والذي يبدأ في سبتمبر/ أيلول القادم، بينما ترحل المنتخبات أصحاب المركز الثالث لبطولة أمم آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى