جامعة القدس المفتوحة في الشمال تجري قرعة بطولتها لكرة القدم

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت
اقامت جامعة القدس المفتوحة شمال غزة قرعة بطولة الجامعة لكرة القدم بحضور د. حاتم أبو سالم استاذ الرياضة في الجامعة، وأ. شادي الكفارنة منسق شؤون الطلبة، وأ. باسل حسونة وأ. محمد دياب من شؤون الطلبة، وتامر علي مسؤول العلاقات العامة لمطاعم مهند راعي البطولة، والفرق المشاركة من كليات الجامعة.
 
وفي كلمته تحدث د. أبو سالم عن أهمية الرياضة الجامعية في نشر القيم والمبادئ الرياضية بين جموع الطلبة، مؤكداً على أهمية البطولات وشاكراً جامعة القدس على جهودها المتواصلة في الأنشطة الرياضية وشكر مطعم مهند لرعايته المتواصلة لبطولات الجامعة.
 
ورحب دياب بالفرق المشاركة ونقل لهم تحيات إدارة الجامعة وشدد على الروح الرياضية متمنيًا أن تكون البطولة بدون إصابات رياضية، وبداية لانطلاق سلسلة من الانشطة الرياضية الفاعلة التي من خلالها يتم تشكيل الفرق الرياضية.
 
وأوضح حسونة قوانين البطولة لمناديب الفرق مؤكدًا على أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الطلبة ومبينًا عن انجازات الفرق الرياضية في الجامعة، واخرها الصعود لنهائي بطولة الجامعات بالكرة الطائرة.
 
ومن جهته نقل علي تحيات الحج مهند زيادة مدير المطعم راعي البطولة، لجموع الطلبة ووعدهم برعاية البطولات الرياضية من أجل الشباب والرياضة.
 
وفي نهاية الاجتماع اجريت القرعة للفرق المشاركة في البطولة، والتي ستقام على ملاعب نادي شباب جباليا بنظام خروج المغلوب، إذ جاءت نتائجها على النحو التالي:
انظمة المعلومات _ والسنة التحضيرية
تكنولوجيا المعلومات _ والتربية
ادارة الاعمال _ كلية العلوم الادارية
كلية المحاسبة _ والخدمة الاجتماعية
5_ الفائز من المبارة الاولي والثانية
6_ الفائز من المبارة الثالثة والرابعة
7_ النهائي الفائز من المبارة 5 والمبارة 6