جامعة الأقصى تحتفي بفريقها المتوج ببطولة العاملين لكرة القدم

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

جامعة الأقصى تحتفي بفريقها المتوج ببطولة العاملين لكرة القدم

غزة-أطلس سبورت

أشاد د. كمال الشرافي رئيس جامعة الأقصى بالمستوى المميز الذي قدمة فريق العاملين في الجامعة والتتويج بلقب بطولة العودة الثانية التي نظمتها جامعة الأزهر للمؤسسات التعليمة في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال استقبال د. الشرافي فريق الجامعة في مكتبة بحضور د. نهاد اليازجي والدكتور محمود الجعبري مستشارين رئيس الجامعة، والدكتور ماجد التربان عميد كلية الاعلام، د. نضال عبدالله مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية.

وأكد الشرافي على أن هذا التتويج يأتي انعكاس لروح العمل الجماعي لدى موظفي الجامعة، وتطور الأنشطة بمختلف انواعها، مقدماً شكره لأعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري.

وبدوره قدم د. محمد الأسطل كابتن الفريق شكره لإدارة الجامعة على اللفتة الرائعة والتي تحمل معاني التحفيز والدعم لأعضاء الفريق، مشيراً إلى الدعم اللامحدود من رئيس الجامعة للأنشطة الرياضية للعاملين بالجامعة.

وأشاد د. الأسطل بدور الدكتور نضال عبدالله مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية علي مجهوداته والتسهيلات التي قدمها للفريق ، و التي كان لها دور كبير في تتويج الفريق، منوهاً لتقديم التهنئة لزميلهم محمد ابو حية الغائب عن المباراة النهائية بسبب تأدية مناسك للعمرة.

يشار إلى أن فريق جامعة الأقصى توج باللقب بعد تغلبه على جامعة الأزهر في المباراة النهائية بركلات الترجيح.