أحداث الساعةأخبار النجومدولي

تياجو سيلفا يكشف كواليس رحيله عن باريس

متابعة:ابومعروف حمودة

كشف تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي، كواليس خطوة انضمامه للنادي اللندني، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال سيلفا في تصريحات أبرزتها شبكة “كانال سابورتر” الفرنسية “لقد تواصل معي المدير الرياضي ليوناردو، وسألني عن إمكانية تجديد تعاقدي لشهرين لاستكمال مشوار الفريق في دوري الأبطال، ورحبت بالخطوة، لأنني أردت إكمال ما بدأته مع الفريق”.
وأضاف المدافع البرازيلي “قضيت الشهرين الأخيرين، أفكر أنني لن أكون مع الفريق بعد انتهاء دوري الأبطال، وتحدثت مع وكلائي في الأمر، لنبدأ في البحث عن خيارات أخرى”.
وأشار “بعد العودة إلى العاصمة الفرنسية عقب نهاية دوري الأبطال، تحدث معي ليوناردو مجددا عن إمكانية تجديد تعاقدي، ولكن حينها كنت أبلغت مسؤولي تشيلسي بالموافقة على الانتقال لصفوف الفريق، وحسمت قراري، أنا ممتن كثيرا للنادي الباريسي على ما قدمه لي ولعائلتي”.
وتابع “أنا الآن في مشروع جديد ومع فريق مختلف، وينتابني حماس كبير، ومستعد لهذا التحدي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأتمنى النجاح في نقل خبراتي للاعبين الشباب الذين يتمتعون بقدرات استثنائية”.
وعن تقدمه في السن، رد تياجو سيلفا “العمر مجرد رقم، أشعر بأنني في حالة بدنية جيدة، وأرتب كل أموري الخاصة لأكون جاهزا، المقربون مني يدركون تماما مدى حبي للعمل، واستعدادي لتقديم 200% من مجهودي”.
وأتم تياجو سيلفا تصريحاته “تشيلسي ومدربه فرانك لامبارد قدما لي فرصة كبيرة، ولا أريد أن أخذلهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق