توزيع المناصب الإدارية لمجلس إدارة نادي خدمات دير البلح

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة – أطلس سبورت

عقد مجلس إدارة نادي خدمات دير البلح اجتماعه الثاني وذلك بعد أن تم انتخابه بالتزكية في الإنتخابات التي جرت يوم السبت الماضي بعد أن نالوا ثقة الجمعية العمومية ، وخلال الاجتماع تم تكليف الإخوة أعضاء مجلس الإدارة بالمناصب الإدارية التالية :-

عبد الحي قاسم رئيس النادي.
محمود المسلمي نائب الرئيس.
وائل أبو العطا أمين السر.
رمزي غنيم أمين الصندوق.
محمد زقوت العلاقات العامة والإعلام وملف كرة القدم.
محمد البحيصي ملف كرة السلة .
خالد مسمح عضو .
يوسف سلمان عضو .
حمدي الحسنات مدير النادي ومنسق للمشاريع.

وأثنى السيد عبد الحي سليم رئيس النادي علي الأجواء الإيجابية الوحدوية الوطنية التي سادت العرس الإنتخابي الديمقراطي مطلع الأسبوع الحالي ، وشكر الجمعية العمومية ع مشاركتها هذا العرس الوطني وشكر بدوره الأخوة لجنة الانتخابات والأخوة في وزارة الشباب والرياضة علي ما بذلوه من جهد لانجاح هذا العرس الوطني .

وأطلع قاسم الاخوة أعضاء مجلس الادارة علي وضع النادي الإداري والمالي.

وبدوره رحب السيد وائل ابو العطا أمين سر النادي بالحضور وشكر دور مجلس الادارة السابق لما بذلوه من جهد في الفترة السابقة ، وطالب الاخوة في مجلس الادارة بذل الجهد من أجل النهوض بالنادي وتحقيق أهدافه الرياضية و الاجتماعية و الثقافية.

كما وحث علي مشاركة المجتمع المحلي للنهوض بالنادي والارتقاء به وعودته إلى مكانته .

من جانب آخر ناقش مجلس الإدارة في اجتماعه الأول أوضاع فريق كرة القدم وكرة السلة مجددين الثقة في المدير الفني لفريق كرة القدم الأول الكابتن بلال تمراز وجهازه المعاون. .

ومن جانب أخر سيبدأ فريق كرة القدم في النادي تدريباته على شاطئ بحر دير البلح للاستعداد لانطلاق دوري الدرجة الثانية منتصف الشهر المقبل.