تهديدات كريستيانو رونالدو تربك حسابات إدارة مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
  • منذ سنتين
حجم الخط

لم تقوم إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بتحديد موقفها النهائي بشأن إستعادة نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو ، مهاجم ريال مدريد الحالي ، في ظل توتر علاقة اللاعب مع إدارة النادي الملكي .

وحسبما نشرت شبكة إي إس بي إن ، فإن مصادر مقربة لنادي مان يونايتد ، أكدوا أن المسؤولين في النادي الإنجليزي ، مترددون في التقدم بعرض لضم كريستيانو رونالدو من جديد .

وقالت الشبكة بأن النجم البرتغالي يهدد بالرحيل فقط من أجل محاولة إجبارة إدارة ريال مدريد بالتحرك وتحسين شروط عقده في أقرب وقت ممكن ، وإذا حدث ذلك فإن رونالدو من المتوقع أن يقضي بقية مسيرته المهنية حتى الإعتزال بقميص ريال مدريد .

ونشرت مؤخراً عدة أنباء بشأن نية كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق الإسباني والعودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وقيل بأن الدون يشعر بالخداع من طرف إدارة النادي الملكي لعدم الإيفاء بوعدها بتحسين شروط تعاقد رونالدو وزيادة راتبه .

كما أشارت الصحيفة إلى أن نجاح مانشستر يونايتد في التعاقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من نادي أرسنال الإنجليزي ، سيجعل التعاقد مع رونالدو يتراجع كثيراً في قائمة الأولويات الخاصة بالمدرب جوزيه مورينيو وفريقه .