تقييم صفقات برشلونة الجديدة في مباراة جيرونا

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

نشرت صحيفة أس الاسبانية اليوم تقييم لأداء ثلاثي فريق برشلونة الجديد، آرتورو فيدال، والبرازيلي آرثر ميلو والفرنسي كليمنت لينغليت الذين شاركوا أساسيين في مباراة جيرونا في الجولة الخامسة من الليغا التي إنتهت بالتعادل 2-2.
فيدال كان مثير للقلق وصناعته للهدف الأول الذي سجله ميسي لا تشفع له، فهو لم يكن مرتاحًا وذهب ضد التيار، التوقيع معه كان لتفادي مباريات مثل مباراة روما في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وللقيام بمداورة أفضل من الموسم الماضي.
50 في المئة من تدخلاته خلال المباراة كانت غير ناجحة، ولم يقم بإسترجاع أي كرة خلال الوقت الذي لعبه في المباراة، أما بالنسبة للمساته فكانت 70 لمسة، ومرر 63 تمريرة بنسبة نجاح 90.5% اغلبها كانت إلى الوراء، ولم يسدد أي تسديدة.
لينغليت الأسوأ، طرد بعد 35 دقيقة فقط وأداء خجول، هو أحد المرشحين ليحل محل أومتيتي اوروبياً ضد توتنهام لكن يبدو أن فيرمايلين سيحصل على الثقة، استرجع كرة واحدة، لمساته 20 مرر 17 تمريرة بنسبة نجاح 100% اغلبها لبيكيه.
آرتور الأفضل من بين الثلاثي، يبدو انه يفضل ان يلعب مكان بوسكيتس، ( مخالفات ضده 2 وبطاقة صفراء، 40% التحامات ناجحة – استرجع كرة واحدة – لمساته 68 مرر 63 تمريرة بنسبة نجاح 95.2%، سدد كرتين، وتسديداته كانت مؤطرة.