تفاصيل عقد ماركو فيراتي مع برشلونة

  • منذ سنتين
حجم الخط

يبدو أن فريق برشلونة حريصاً على التعاقد مع ( ماركو فيراتي ) نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الإيطالي , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز وتدعيم صفوف الفريق إستعداداً للموسم القادم .
صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقريرها على صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق برشلونة قدم عرضاً بقيمة 100 مليون يورو , وذلك من أجل تأمين خدمات فيراتي الفترة القادمة من الميركاتو .
وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن فريق برشلونة سيقدم عقد للاعب لمدة 4 أو 5 سنوات , على أن يحصل اللاعب على راتب قدره 10 ملايين يورو سنوياً , وهو راتب يتجاوز راتبه الحالي في باريس سان جيرمان بحوالي 4 ملايين يورو .
ومن جانبها قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية على أن فريق باريس سان جيرمان لايريد التخلى عن فيراتي الذي يمتلك عقداً مع النادي حتى عام 2021 , لكن برشلونة مصمم على التعاقد مع النجم الإيطالي مقابل 80 الى 100 مليون يورو .
ووكان كيل أعمال فيراتي قد أخبر نادي سان جيرمان برغبة اللاعب بالإنتقال لبرشلونة , لكن سان جيرمان يرفض بيعه , كما أن النادي يريد الحديث مع اللاعب مباشره ليعرفوا بماذا يفكر , ويتطلع النادي أيضاً لتقديم عرضاً لتحسين عقده .