تعرف على هدية رئيس بلدية النصيرات لأندية المدينة

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

اطلس سبورت: خاص

استقبل أ. محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات،مجلس إدارتي نادي الاقصي وأهلي النصيرات ،صباح اليوم السبت بحضور أ. شريف الددا رئيس اتحاد الكرة فرع الوسطي والجنوب، بهاء مطر رئيس نادي الاقصي، محمد غنيم رئيس نادي أهلي النصيرات.

وتأتي الجلسة قبل يومين من المباراة الحاسمة التي ستجمع الناديين على ملعب النصيرات البلدى لخطف بطاقة التأهل لدوري الدرجة الأولى.

ورحب أبو شكيان بالحضور، متمنياً أن يقدم الفريقين مباراة جميلة تعكس الوجه الحضاري لأندية مدينة النصيرات. وأشاد أبو شكيان بجهود اتحاد الكرة في تنظيم البطولات الرسمية، مثمناً دور الاتحاد الفرعي الوسطي والجنوب وطالب أبو شكيان الفريقين بتقديم مباراة مميزة والتنافس الشريف بعيدا عن التعصب الأعمى.

وأكد “أبو شكيان” لـ مراسل  شبكة أطلس سبورت خلال الاجتماع أن مدينة النصيرات هي الفائزة في نهاية الأمر سواء تأهل الأقصى أو الأهلي، متمنياً التوفيق للفريقين.

وطالب أبو شكيان جماهير الناديين التحلي بالمسؤولية العالية وتشجيع اللاعبين والابتعاد عن التعصب واثارة المشاكل. وكشف أبو شكيان أن ملعب النصيرات البلدى سيكون مفتوحا أمام كافة الجماهير وبشكل مجاني كهدية من البلدية لجماهير المدينة.