أحداث الساعةدوليسلايدر

تعرف على مكان الجديد للسوبر الإسباني

وكالات:أطلس سبورت

كشفت صحيفة “آل بايس” الإسبانية عن مكان إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر لعام 2021، بعد استبعاد المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية.

ويشارك في تلك النسخة بالنظام المتعارف عليه منذ العام الماضي 4 أندية هي ريال مدريد، برشلونة، أتلتيك بلباو وريال سوسيداد، وتم إخبارهم من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم بصفة رسمية.

وقام الاتحاد الإسباني باستبعاد السعودية بسبب الأوضاع غير المستقرة مع انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، واعتذار الدولة العربية لعدم قدرتها على تنظيم البطولة بالجمهور في الملاعب ولكنها طلبت تمديد الاتفاقية لعام أو عامين مقبلين آخرين.

وبالتالي، استقر المسئولون في الاتحاد الإسباني لكرة القدم على إقامة البطولة في الأندلس.

ووفقًا للصحيفة الشهيرة أن الأندية المشاركة في البطولة تعرف مسبقًا أن الملعب الذي سيستضيف البطولة هو “La Cartuja” في مدينة إشبيلية.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد حدد أيام المباريات حيث وضع مباراتي نصف النهائي يومي 13 و14 يناير، بينما سيكون النهائي يوم 17 من نفس الشهر عام 2021.

ويدرس الاتحاد الإسباني أيضًا طلب مقدم من طرف ناديي قرطبة ومالاجا لاستضافة مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر، وسيحسم الأمر في 17 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى