دولي

تعرف على سبب رفض وكيل لاوتارو انضمامة للبرشا

وكالات:ابومعروف حمودة

تدث بيتو ياكي، وكيل لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، على الأنباء المنتشرة مؤخرًا بشأن مصير اللاعب وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة.
وقال ياكي، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “أنا من اكتشف لاوتارو، ونقلته إلى راسينج، وأكثر ما أدهشني كان أسلوبه، وكفاءته في السيطرة على الكرة، رغم التواجد في ملعب سيئ”.
وأضاف: “اللقاء الأول بيننا؟ في نفس الأسبوع الذي ذهبت فيه لرؤيته مع العائلة ذهبنا إلى مدينة تريس أرويو، حيث كان سيلعب مباراة مع فريق باهيا بلانكا”.
وتابع: “كان عمره عندما التقينا 15 سنة، وحالته كانت صعبة عقب خوضه تجربة سيئة إثر الخضوع للاختبار في بوكا جونيورز وسان لورينزو”.
وواصل: “هل تخيلت أن يصبح لاوتارو من أفضل المهاجمين في العالم؟ الحقيقة أنني وشريكي رولي زاراتي رأينا دائمًا أن لديه إمكانات كبيرة، ومستقبل عظيم بسبب تطوره المتسارع والتقدم الذي حققه”.
واستمر: “لاوتارو لديه أشياء من أجويرو وأخرى من سواريز، لكن في الواقع إنه يملك كل شيء، لهذا السبب هو مختلف”.
وأردف: “ارتباط لاوتارو في الصحافة ببرشلونة ومانشستر سيتي؟ إنه يركز فقط على ناديه، ولا يعير ما ينشر أي اهتمام، وهناك ارتياح كبير لأنه يؤدي بشكل جيد”.
واستطرد: “ثناء ميسي على مارتينيز؟ بالتأكيد بالنسبة للاوتاور كانت كلمات رائعة من الأفضل في العالم. أعتقد أن هذا لطيف للغاية ومريح له”.
واسترسل: “هل هناك اهتمام برشلونة أو مانشستر سيتي؟ الحقيقة أنني لا أعرف، كما قلت إنه يفكر الآن فقط في ناديه”.
وأكمل: “علاقة لاوتارو وميسي في المنتخب الأرجنتيني؟ لديه علاقة جيدة مع ليونيل، كما هو الحال مع الفريق بأكمله”.
وحول رفض ريال مدريد أثناء التواجد مع راسينج، علق وكيل لاوتارو: “مارتينيز لم (يتجاهل) ريال مدريد، ولم يقل إنه لا يحب (الميرنجي)، وكل ما في الأمر أنه أراد التركيز على النجاح في راسينج أولًا”.
وأشار: “هل تعتقد أن لاوتارو ولويس سواريز يستطيعان اللعب في نفس الفريق؟ لا أعلم، ليس لدي فكرة، هذا الأمر يقوم به الصحفيون”.
وأتم: “التجديد مع إنتر أم الانتقال للخارج إذا ضغط برشلونة بقوة؟ لدى لاوتارو عقد مدته 5 سنوات مع إنتر، والأخبار التي تنتشر عنه تأتي فقط من الصحافة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق