تعرف على أفضل مواقع التسوق على الانترنت

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

أفضل المواقع الإلكترونية لتجربة تسوق آمنة عبر الإنترنت

تزايدت شعبية التسوق عبر المواقع الإلكترونية في الفترة الأخيرة لدى مستخدمي الإنترنت بشكل كبير، ولكن على الرغم من ازدياد الاقبال على الشراء عبر الشبكة العنكبوتية فقد ظهرت بعض المخاطر التي تهدد من عملية التسوق حيث يحاول بعض المخادعين الاستيلاء على الأموال من خلال سرقة البطاقات الائتمانية.

عالم التسوق عبر الإنترنت جذاب ومبهر، فهو يوفر عليك عناء البحث في المحلات التجارية كما أنها طريقة رائعة لمقارنة الأسعار والعثور على السلع التي تبحث عنها بسهولة، ولكن ماذا عن المحتالين الذين يتربصون لك؟ ..إذا كنت تريد التقليل من مخاطر التعرض للمحتالين، والتمتع برفاهية استخدام التكنولوجيا مع راحة البال أثناء التسوق عبر الإنترنت، لا تقلق فقط عليك اختيار مواقع تسوق إلكترونية آمنة.

هل تبحث عن أفضل المتاجر على الإنترنت الخاصة الأزياء والجمال والأدوات المنزلية والإلكترونيات ..إليك هذه القائمة:

Etsy.com

تم إطلاق هذه المنصة لمنح الحرفيين والفنانيين فرصة لبيع إبداعاتهم عبر الإنترنت، لذا فإن هذا الموقع يعد من أفضل الوجهات للأشخاص الذين يرغبون في التسوق للحصول على منتجات قديمة أوهدايا فريدة من نوعها ، كذلك المنتجات المصنوعة يدوياً.

Amazon.com

هو أكبر موقع لتجارة التجزئة عبر الإنترنت، حيث يمكنك شراء الكثير من المنتجات، بدءًا من الكتب ولعب الأطفال والملابس والأحذية وحتى الطعام والأثاث والأدوات المنزلية الأخرى.

أمازون هو عملاق التسوق عبر الإنترنت، حيث يستعرض لك منتجات خاصة ببائعين ومحلات تجارية من جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك ميزة المقارنة بين الأسعار.

 

Google Shopping Search

يعد التسوق عبر جوجل تجربة رائعة تتمتع بسهولة في البحث، ما عليك سوى كتابة أي منتج تحاول العثور عليه ، وسوف يستعرض لك جوجل مجموعة كبيرة من نتائج البحث وفقا لمنطقتك كما يمكنك مقارنة الأسعار بين مواقع التسوق والمتاجر المتعددة بسرعة وسهولة.

Farfetch

يمكنك التمتع بتجربة تسوق رائعة وآمنة عبر موقع فارفيتش ، للحصول على أرقى المنتجات في عالم الموضة والأزياء، سواء الملابس أو الأحذية والحقائب أو النظارات، حيث يضم أكثر من 1500 متجرا حول العالم.

موقع فارفيتش أحد أهم المنصات التكنولوجية، كما إنه يمنحك التمتع بتجربة فريدة من نوعها في عالم التسوق الإلكتروني، خاصة لعشاق الموضة وتسوق الأزياء العالمية الفاخرة الشهيرة مثل، مايكل كورس، قوتشي، برادا، لاكوست ، فالنتينو وغيرها من المنتجات المذهلة لأفضل العلامات والمحلات التجارية في العالم.

يحرص فارفتيش أفضل موقع عربي لشراء الماركات العالمية، على تسهيل عملية البحث لعملائه أثناء عملية التسوق عبر الموقع، وذلك من خلال تصنيف المنتجات إلى أقسام  نساء ورجال وأطفال، بالإضافة إلى وجود أقسام فرعية داخل كل تصنيف، كما أصبح بإمكانك شراء الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات والأحذية وقتما تشاء وفي أي مكان من جميع أنحاء العالم، وذلك بمجرد تصفح الموقع الإلكتروني.

 

Overstock.com

يمنحك هذا الموقع الذي يستعرض السلع المنزلية والملابس والأحذية النسائية وألعاب فيديو، ظهور عمليات البحث شائعة الاستخدام على الصفحة الأولى، كما يمكنك أيضًا فرز النتائج حسب السعر وتكلفة الشحن والعلامة التجارية.

Zappos

يقدم الموقع لعملائه خدمة شراء الملابس النسائية وملابس الأطفال كذلك المتاجر المتخصصة، ويشتهر هذا الموقع في صناعة التسوق عبر الإنترنت بخدمة العملاء المثالية وتجاربهم الجيدة لديه.

 

ebay.com

أشهر منصة للتجارة الإلكترونية تتيح للعملاء شراء وبيع سلع جديدة ومستعملة، يضمن الموقع حصول العملاء على أفضل الأسعار المتاحة للعناصر المتوفرة، ليصبح أكبر موقع مزاد على الإنترنت في العالم.

يستعرض الموقع العلامة التجارية والسعر والحجم واللون والمميزات الخاصة بالمنتجات، كذلك تقييمات المستهلكين والمراجعات للتدقيق في نتائج البحث.