تعرف بالدلائل : مبابي إلى الريال بنسبة 100%

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

وكالات:ابومعروف حمودة

بدأت علاقة النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على مقربة من خط النهاية مع إدارة فريقه، في ظل رغبته الكبيرة بالرحيل عن الفريق الباريسي خلال الصيف المقبل.

وأعلن مبابي بشكل غير واضح في الفترات الماضية، عن حلمه الكبير بالانتقال لريال مدريد الإسباني، والذي حاول في الصيف الماضي التعاقد مع الهداف الفرنسي.

ودخل مبابي يوم السبت الماضي في خلاف كبير مع المدرب الألماني توماس توخيل عقب استبداله خلال مواجهة مونبيلية، التي فاز بها الفريق الباريسي بنتيجة (5-0).

وبات هذا الخلاف ليس الأول من نوعه الذي يجمع بين مبابي وتوخيل منذ بداية الموسم الجاري، حيث كانت البداية في شهر أكتوبر الماضي خلال مباراة باريس أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري الأبطال.

ودخل مبابي في الشوط الثاني من اللقاء، ليسجل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي فاز به باريس بنتيجة (5-0)، حيث صرح عقب اللقاء بأنه آداء الفريق مختلفا في غيابه، ومشاركته غيرت الكثير.

الخلاف الثاني الذي جمع بينهما كان في ديسمبر الماضي، عندما خرج مبابي في الشوط الثاني خلال مواجهة نانت، ليغضب بشدة عقب استبداله ويرفض مصافحة المدرب توخيل.

وتشير صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن تصرفات مبابي الأخير تؤكد أنه يريد الخروج من باريس، في محاولة جديدة منه للانتقال إلى ريال مدريد، ليحقق حلم الطفولة.