محلي

ترابين افضل صفقة شتوية في دوري المحترفين

متابعة:ابومعروف حمودة

يسير مركز بلاطة بثبات نحو التتويج بلقب دوري المحترفين لاول مرة في تاريخه وبات على مرمى حجر من هدفه الكبير، والحق يقال انه يستحق بالنظر لما قدمه هذا الموسم من مستوى جيد ونتائج مميزة وارقام الفريق المذهلة هجوميا ودفاعيا تدل على ذلك.
لا شك ان النجاح الحالي يحسب للادارة وعلى رأسها نمر شرايعة والمدرب المخضرم سعيد ابو الطاهر ولاعبيه المميزين في كافة الخطوط والجماهير الكبيرة الداعمة.
من الامور المميزة التي قام بها بلاطة ليس فقط الانتقالات الصيفية المميزة بل وحتى في الشتاء عندما كان متصدرا عقد اكثر من صفقة مهمة ومميزة لتقوية الصفوف اكثر واكثر لعل ابرزها : المهاجم المميز موسى ترابين الذي يعتبر حسب رأيي المتواضع افضل صفقة شتوية في الدوري.
لماذا نقول ذلك؟ لان المستوى الفني الذي قدمه ترابين مع بلاطة مميز فعلا فقد كان مؤثرا في الشكل الهجومي في معظم المباريات سواء على صعيد تسجيل الاهداف او صناعتها لزملائه بفضل امكانياته البدنية والفنية العالية فهو سريع وقوي ويجيد التصويب القوي باتقان كما انه يلعب في جميع المواقع الهجومية.
ويكفي ان نتذكر كيف صنع هدف الفوز على الثقافي في اخر دقيقة وهدفه الغالي الاول لفريقه في مرمى السموع الذي فتح المجال لبلاطة بالعودة وقلب النتيجة وتحقيق فوز ثمين للغاية.
بلاطة لم يكتف بما لديه من ترسانة هجومية مميزة ممثلة بالشقيقين: خروب وابو وردة وابو غنيمة وابو رويس بل استقدم ترابين لزيادة القوة الهجومية ولاعطاء المدرب ابو الطاهر خيارات اضافية ومميزة ومنوعة في التشكيل.
ويحسب للمدرب سعيد ابو الطاهر والادارة النجاح في الحصول على هذه الصفقة المميزة في الشتاء والتي كان يتمناها أي فريق منافس لبلاطة ولكن الاخير تفوق على الاخرين ليس في الملعب فقط بل وفي الانتقالات الشتوية وهو امر مهم ومؤثر في جعل لقب الدوري يسير نحو خزائن الفريق النابلسي العريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق