تخريج دورة B وتسليم شهادات دورتي C  وحراس المرمى

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتخريج دورة المدربين للمستوى الثاني B، وتسليم شهادات دورتي C وحراس المرمى في الحفل الذي أقيم يوم الخميس في فندق المتحف بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، الكابتن أحمد الحسن المحاضر الآسيوي لكرة القدم، عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وأعضاء الاتحاد والمدربين المشاركين في الدورات التدريبية.

وقد أبو سليم تهانيه للمدربين الذين اجتازوا دورتي C وحراس المرمي، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وتمنى أبو سليم التوفيق والنجاح للمدربين الذين شاركوا في دورة B في ختام الدورات التدريبية التي يشرف عليها اتحاد الكرة للعام 207.

وأعرب أبو سليم عن أمله بأن تشكل الدورات التدريبية إضافة نوعية للمدربين للمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وشكر أبو سليم كل من ساهم في إنجاح الدورات التدريبية، مشيداً بجهود الكابتن الحسن وحرصه الدائم على إقامة الدورات في المحافظات الجنوبية من خلال التواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما وشكر أبو سليم الكابتن محمود زقوت المحاضر الآسيوي على دوره في الإشراف على الدورات التدريبية واللجان التي ساهمت في إنجاحها.

بدوره قال الحسن إن أكثر من 300 مدرب حصلوا على الشهادات التدريبية من الاتحاد الآسيوي في المحافظات الجنوبية، متمنياً أن يحصل المدربين على الشهادات التدريبية العليا.

وأكد الحسن على أهمية الحصول على الدورات التدريبية وتراكم النجاح في تطوير إمكانياته وصقل مهاراته ومواكبة التطورات للإسهام في تطوير المستوى الفني لكرة القدم.

وشكر الحسن اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على حرصه الكبير في إقامة الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية، مشيداً بجهود اتحاد الكرة الكبيرة في إقامة الدورات بغزة.

كما وشكر الحسن كل من ساهم في إنجاح الدورات التدريبية ممثلة بلجنة الحكام والدائرة الطبية والإعلام.

من جهته ألقي المدرب تحسين الجبور كلمة المدربين شكر خلالها اتحاد الكرة والكابتن الحسن وقوت على جهودهم الكبيرة في إقامة الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية.

وفي نهاية الحفل وزع اتحاد الكرة شهادات دورتي C وحراس المرمي للمدربين الذي حصلوا على الرخصة الآسيوية، وشهادات المشاركة في دورة B.