تحضيراً لمباراة السعودية: اتحاد الاعلام الرياضي في حالة انعقاد دائم

  • منذ 5 أيام
حجم الخط

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي جلسته الرابعة في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة البيرة، و حضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد وائل الشيوخي والاعضاء بسام ابو عرة وسامية شعبان واحرار جبريني وحسام عز الدين ومنتصر عناني، والامين العام المساعد منذر زهران.
وخلال الاجتماع تم الحديث حول التسويق الاعلامي لمباراة منتخبنا الوطني والشقيق السعودي، والزيارة المرتقبة للوفد الكبير.
واتخذ المجلس عدة قرارات في سبيل دعم فعاليات استقبال المنتخب السعودي وتحفيز الجماهير على حضور المباراة، بما يليق بحجم المنتخب السعودي، وكُلف الزميل الشيوخي بعمل اجتماع للصحفيين في مدينة الخليل، والتنسيق مع الزملاء في الاذاعات على تسليط الضوء بشكل يومي على هذه المباراة التاريخية، كما كُلف منتصر العناني بالتنسيق مع الزملاء في الشمال ووسائل الاعلام، وبقية الزملاء للتنسيق في محافظات الوسط، القدس ورام الله واريحا.
وقرر المجتمعون تصدير بيان ترحيبي بالبعثة السعودية، بالتنسيق مع الزملاء في المحافظات الجنوبية، اضافة الى التنسيق مع اتحاد كرة القدم فيما يخص استقبال البعثة، والابقاء على حالة الانعقاد الدائم الى حين انتهاء زيارة السعوديين.
كما طالع المجلس عددا من المراسلات الوافدة على «ايميل» الاتحاد من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وتقرر بان يُعقد الاجتماع القادم بعد المباراة، من أجل الترتيب لتكريم عدد من الزملاء الصحفيين الرياضيين المخضرمين، وتدشين اولى الدورات التدريبية المتخصصة.