تحت شعار الأزرق يجمعنا: إدارة الشاطئ تجتمع بكوادر البحرية نحو رؤية استراتيجية شاملة

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

عقد مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ اجتماعا موسعا اليوم الخميس مع حكماء وكوادر النادي، ناقش خلاله جملة من القضايا والملفات التي تهم مستقبل البحرية وصياغة رؤية استراتيجية شاملة تهدف إلي الارتقاء بمنظومة الشاطئ إدارياً وفنيا وتنظيميا من خلال مشاركة الجميع في صياغة الآليات والوسائل التي تساهم في تطوير الأداء عبر اللجان المتخصصة في كافة المجالات .

وافتتح د. حسام حرب نائب رئيس مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور والمشاركة في أول اجتماع يجمع مجلس الإدارة بكوادر النادي، مثمناً الحرص الكبير لدي الجميع في دعم ومساندة مجلس الإدارة نحو الوصول إلي خطة شاملة تسهم في تطوير الشاطئ بمختلف المجالات.

واكد د. حرب أن الاجتماع يحمل أهمية كبيرة خاصة وأنه يناقش مستقبل النادي في ظل المعطيات التي تحيط به ووفقاً للامكانيات المتاحة أمامه.

وأشار د. حرب إلي أن المسؤولية تتطلب من الجميع تكاثف الجميع من أجل الارتقاء بالنادي نحو الأفضل.

من جهته اعتبر د. عميد عوض رئيس النادي أن الاجتماع الذي يشارك به كوكبة من كوادر النادي يرتقي للمسؤولية الملقاة على الجميع من أجل قيادة سفينة البحرية نحو بر الأمان.

ووجه د. عوض الشكر لحكماء النادي على تواجدهم الدائم ووقوفهم بجانب مجلس الادارة الذي يعطى الثقة الكاملة لأعضاء الإدارة بمواصلة المشوار ويزيد من المسؤولية لدي اعضاء الجمعية العمومية من أجل النهوض بالنادي.

وقام المشاركين في الاجتماع بعدد من المداخلات التي حملت العديد من الأفكار والمقترحات التي تساهم بالنهوض في النادي وترتقى بطموحات وآمال جماهير الشاطئ العريقة.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الجميع على مواصلة مثل تلك اللقاءات خلال الفترة المقبلة والالتفاف حول مجلس الإدارة لتعزيز دوره في مواصلة المهام الملقاة عليه.