تبدأ في الأول من أكتوبر أسماء المشاركين في دورة مدربي كرة القدم للبراعم

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

غزة – أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن أسماء المشاركين في دورة مدربي كرة القدم للبراعم وتنظيم المهرجانات الرياضية التي تنظم تحت شعار “ركلة من أجل البداية” والتي ستقام على ملعب فلسطين خلال الفترة من 1 ل 5 اكتوبر المقبل ، والتي سيحاضر فيها الكابتن محمد أبوعيطة ، على أن يختتمها مهرجان رياضي بمشاركة 120 طفل دون الثاني عشرة. وأشار أبوعيطة إلى أهمية الدورة في تكوين المدربين المربين للفئات العمرية وذلك من خلال عدة مواضيع سيتم طرحها في الدورة والتي تتضمن : فلسفة كرة القدم، المدرب المربي، تنمية المهارات الاساسية، كيفية تنظيم حصص تدريبية للبراعم، تنمية التوافق العضلي والعصبي، السرعة الحركية وتنفيذها، تنمية اللاعب من خلال الألعاب المدرسية والألعاب المصغرة، كيفية تنظيم مهرجانات كروية للبراعم”.
بدوره أشار أ. وليد لولو المدير التنفيذي للاتحاد بأن الترتيبات الادارية للدورة والمهرجان جارية على قدم وساق وكشف عن أسماء المدربين المشاركين في الدورة وهم :
1- محمد السويركي2- محمد السعدوني 3- يحي العقاد4- احمد عياد5- شريف عابد6- احمد زملط7- محمد الكرد8- عيسى مسلم9 – توفيق مصلح 10- محمد ابوسلطان 11- مؤيد ابوعفش12- احمد لبد13- عصام غيث14- يوسف صباح
15- اياد الدبجي16- ابراهيم حسن17- علي ابو وطفة 18- محمود ابوعيطة 19- عبد الله الديري20- امجد ابوشريعة
21- محمد الكحلوت22- بلسم البحيصي 23- احمد الخطيب24- مصطفى تمراز.