بيراميدز يعلن “ديسابر” مديرا فنيا له غدا

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

نشر نادي بيراميدز بيان عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي، حول موعد إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل .

وجاء البيان كالتالي:” يعقد مسؤلو بيراميدز في الثانية ظهر الغد، مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات في ملعب الدفاعالجوي للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق فيالموسم المقبل . ”

وعلم ” الكابتن ” من مصادره داخل النادي أن الفرنسي سباستيان ديسابر، هو المدير الفني المنتظر لتدريب الفريق بعد انتهاء تعاقده مع منتخب أوغندا عقب خروجه من ثمن النهائيبعد الخسارة من السنغال 1- 0 ”

يذكر أن بيراميدز، احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوريفي أول مشاركاته في الدوري المصري، وانشاءه على يد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ قبل بيعه منذ أيام إلى سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي.

وكان سباستيان ديسابر قد أعلن خلال حوار له مع جريدة الدستور أنه تلقى العديد من العروض لتدريب العديد من أندية الدروري الممتاز وكان على رأسها قطبي الكرة المصرية الأهليوالزمالك ، إلا أنه أرجأ إعلان قراره لحين الإنتهاء من غمارالبطولة الأفريقية 2019 والمقامة حاليا على أرض الكنانة مصرخلال الفترة من 21 الماضي وحتى 19 من الشهر الجاري .

ومن المقرر أن يعاونه ” أحمد أيوب المدرب المساعد السابق بالنادي الأهلي.