بيان هام صادر عن نادي خدمات الشاطئ

  • منذ شهرين
حجم الخط

بيان صادر عن نادي خدمات الشاطئ

غزة-أطلس سبورت

في الوقت الذي تعيشه الرياضة الفلسطينية من رقي وازدهار في انتظام المسابقات الرياضية وتطور هائل وواضح وملحوظ للبنية التحتية، وكذلك تقدم لكافة مفردات الحركة الرياضية، فإننا في نادي خدمات الشاطئ لا ولن نكون عنصر هدام للمنظومة الرياضية وخاصة بأننا وعلى مدار التاريخ كنا وما زلنا وسنبقى عنصر دعم ومساند لنجاح المنظومة الرياضية، لأن هذا جزء أساسي من ثقافة نادي خدمات الشاطئ.

على مدار الأسبوع الماضي فإننا في نادي خدمات الشاطئ، عشنا أسبوعاً عاصفاً عقب مباراة فريقنا أمام شباب رفح، تمثل في الشحن الجماهيري واحتقان في الشارع الرياضي الذي بدوره انتقل إلى صفحات التواصل الاجتماعي، ومنذ لحظة انتهاء المباراة ونحن في مجلس الإدارة في انعقاد دائم، لمناقشة كافة تداعيات المرحلة المقبلة وعليه تواصلنا مع الكادر الرياضي في النادي والاجتماع مع رابطة جماهير النادي وعليه فإننا نؤكد على ما يلي:-

1. نادي خدمات الشاطئ بمجلس إدارته وكوادره وجماهيره ولاعبيه يحترم كل ما يصدر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باعتباره المرجعية الأساسية للرياضة في فلسطين

2. نتقدم بخالص عبارات المحبة للحكم الدولي سامح القصاص ونعبر له عن عمق العلاقة التي تربطنا به ونتقدم له بالاعتذار من كل منظومة نادي خدمات الشاطئ عما بدر منها.

3. ستبقى جماهير نادي خدمات الشاطئ وكما عودت الجماهير والتي شهد لها الجميع بالتشجيع المثالي خلال الموسم الماضي، سيشهد لها الجميع كذلك من خلال ترجمة التشجيع المثالي بدءاً من مباريات الجولة القادمة.

4. نشجب ونستنكر في نادي خدمات الشاطئ كافة محاولات الاعتداء والعبث بالمنشآت الرياضية ونحن مع اتخاذ أقصى العقوبات بحق من يفكر في تدمير الإرث الرياضي الذي أصبح معلماً حضاريا يتمثل في البنية التحتية.

5. نأمل من كافة المنظومة الرياضية في قطاع غزة والاعلامين الرياضيين التعامل بشكل رسمي فقط من خلال القنوات الرسمية التي يتحدث بها مجلس إدارة النادي أو صفحته على الفيس بوك ” نادي خدمات الشاطئ – البحرية، وصفحة جماهير النادي رابطة مشجعي نادي خدمات الشاطئ ” البحرية “، ونؤكد بأنه ليس لدينا أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد بأي صفحة خارج هاتين الصفحتين وعدا ذلك سيتم التعامل معهم حسب القانون.

 

والله من وراء القصد

 

نادي خدمات الشاطئ

21-9-2019