بيان صحفي صادر عن نادي المشتل الرياضي بغزة

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

بيان صحفي صادر عن نادي المشتل الرياضي بغزة

غزة-أطلس سبورت
مجلس إدارة نادي المشتل الرياضي ملتزم مع الاتحادات الوطنية في الألعاب المختلفة، وعلى رأسها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإننا إذ نثمن دور مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على ما يبذلونه من جهد لخدمة كرة القدم، فإننا قد تلقينا رسائل مهمة من الاتحاد توضح موقف مجلس إدارة الاتحاد وما قاموا به من إجراءات ومتابعات لمعالجة مشكلة مباراة نادينا ونادي الوفاق الرياضي، وإذ نثمن لمجلس إدارة الاتحاد هذا الجهد الطيب، نود أن نؤكد على ما يلي:_
أولا: نحن ملتزمون في نادي المشتل مع المنظومة الرياضية، ولن نغرد خارج سربها، وسنحترم ما يصدر عن دوائر ولجان هذه المنظومة الوطنية دون جدال.
ثانيا: نحن في مجلس إدارة النادي لن نسمح بالتطاول على مجلس إدارة الاتحاد او أي رياضي من العاملين فيه، وسنفرض عقوبات على كل من ارتكب أي سلوك مخالف، وسنبلغ الاتحاد بذلك حسب الأصول.
ثالثا: كل الاحترام للجنة الاستئناف في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلة برئيسها وأعضائها الذين يعملون تطوعاً لخدمة كرة القدم، وكلهم قامات قانونية ورياضية نكن لها كل الاحترام، وسنحترم ما يقررونه، فنحن مع الحق بغض النظر عن أية أضرار تعرضنا لها.
رابعا: نأسف لما وقع في مباراتنا مع نادي الوفاق وما تلاها، ونأمل أن يزول سوء الفهم الطارئ، ونحمي مركبنا إلى أن نصل بشبابنا إلى بر الامان.
غزة في: 14/11/2018
رئيس نادي المشتل
المستشار/جلال يوسف الحلاق