بيان صادر عن المكتب الحركي الرياضي بخصوص ما جرى في نادي خدمات دير البلح

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

بيان صادر عن المكتب الحركي الرياضي بخصوص ما جرى في نادي خدمات دير البلح

يعلن المكتب الحركي الرياضي بحركة فتح الأقاليم الجنوبية أن ما جرى في نادي خدمات دير البلح لم يكن نتاج توافق رياضي وليس له علاقة كمكتب حركي من قريب او من بعيد بما حدث هناك من انتخابات خارج الوفاق الرياضي، بعد ان قام بعض الأشخاص بالترشح دون موافقة المكتب الحركي الرياضي والذي أكد على عدم المشاركة في هذه المسرحية الانتخابية.
ويؤكد المكتب الحركي الرياضي انه سيتواصل مع الجهات المختصة من اجل إبطال ما جرى في نادي خدمات دير البلح وذلك للتجاوزات القانونية المتعددة التي شابت هذه المسرحية الانتخابية، والتأكيد لها ان ما تم لم يكن وفاقا رياضيا مثلما يتم في العديد من الأندية التي نجح الوفاق في وجود مجالس إدارات لديها استطاعت قيادة هذه الأندية.
ويشدد المكتب الحركي الرياضي ان حركة فتح غير ممثلة في ما يسمى بمجلس الإدارة الجديد لنادي خدمات دير البلح، وان من يوجد هم اشخاص عاديون انتحلوا الصفة التنظيمية ولم يشاركوا بقرار من حركة فتح إقليم الوسطى او المكتب الحركي الرياضي، وسيتم محاسبتهم تنظيميا لمخالفتهم قرار الحركة بهذا الصدد والقاضي بعدم المشاركة سواء حضورا أو انتخابا أو ترشحا.
وعليه فان المكتب الحركي الرياضي لا يعترف بتاتا بمهزلة الانتخابات في نادي خدمات دير البلح ولا بما أفرزته من مجلس إدارة غير توافقي نتج عن جمعية عمومية تم التلاعب بها لصالح جهات معينة.

المكتب الحركي الرياضي بحركة فتح
الأقاليم الجنوبية