أخبار النجوم

بوريس يعترف بصعوبة مواجهة السعودية

اعترف مدرب منتخب الكويت لكرة القدم ، الصربي بوريس بونياك ، بصعوبة مواجهة المنتخب السعودي ، المقرر إقامتها غداً على أرضية استاد جابر الدولي ، في مستهل مشوار المنتخبين في خليجي 23 .

وقال بوريس في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم ، إن المنتخب السعودي من أقوى المنتخبات الآسيوية ، سواء حضر بالصف الأول أو الثاني ، لا سيما بأنه يملك بطولة للمحترفين وعدة عناصر مميزة على مستوى اللاعبين .

وأضاف بونياك، أنه يثق في لاعبي الأزرق، وقدرتهم على تجاوز الصعاب، التي خلفها الإيقاف الرياضي، معترفا بصعوبة التعامل بالصورة المطلوبة مع المشاركة الخليجية بسبب ضيق الوقت، والدخول في الاستعدادات للبطولة قبل 10 أيام فقط من انطلاقها.

وبين مدرب المنتخب الكويتي، أن اختياراته جاءت حسب قناعاته وفي وقت قياسي، مؤكدا أن الفروق بسيطة بين اللاعبين المختارين والمستبعدين.

واعترف بونياك بأن مهمته مع الأزرق فيها الكثير من المغامرة، لكنه يعول على خبرته في الكرة الخليجية، والكويتية على وجه التحديد، لاجتياز المهمة بنجاح، مؤكدا أن الجميع في المنتخب عازمون على تقديم أقصى ما لديهم.

بدروه بارك قائد المنتخب الكويتي حسين حاكم للكويت بعد رفع الإيقاف، مؤكدا أن الأزرق يرفض أن يكون ضيف شرف في البطولة، مهما كانت الظروف.

خليجي 23

الوسوم
ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق