أخبار النجوم

بنعطية يتحدث عن سبب تحسن مستواه ويهنئ نابولي

هنأ نجم نادي يوفتنوس الإيطالي ، المهدي بن عطية ، نادي نابولي على نجاحه في إنهاء عام 2017 على قمة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم ، لكن في نفس الوقت أكد بنعطية أن فريقه هو من سيكون على القمة في نهاية الموسم .

وفاز نادي يوفنتوس على فيرونا يوم أمس السبت بنتيجة 3-1 ليختم العام وهو محتلاً للمركز الثاني في الكالتشيو برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري نابولي .

وقال المهدي بن عطية :” كان من المهم جدا الفوز بهذه المباراة، بعد هدف ماتويدي فقدنا قليلا من الإيقاع، ولكن بعد ذلك في الشوط الثاني بعدما سجل كاسيريس نجحنا في العودة بقوة وتحقيق الانتصار” .

وتابع “أنا سعيد لديبالا، لديه جودة أعلى من البقية، عاش مرحلة كان فيها أقل في الحسم على المرمى،، لكن لديه 23 عامًا فقط ومن الطبيعي في كرة القدم أن يمر بهذه اللحظات، سجل في فيرونا هدفين رائعين وهو لاعب مهم لنا في البطولة الإيطالية ودوري الأبطال”.

وأضاف “تهانينا لنابولي على إنهاء النصف الأول من الموسم في قمة الترتيب، ولكن ما يهمني هو من سيكون في القمة بنهاية الموسم “.

من ناحية أخرى علق المغربي الدولي أيضا على الأسباب وراء تحسن أدائه الفردي مقارنة بالموسم الماضي، وقال “ببساطة المزيد من الاتساق، أنا في حالة بدنية جيدة وبحاجة للعب، محظوظ بمدرب لياقة بدنية رائع، وبهذه الثقة يمكنني القيام حتى بما هو أفضل”.

وأردف “في العام الماضي كنت أقل جاهزية من الناحية البدنية، ربما كذلك لأنه كان هناك أحد أفضل مني، ولم أستحق التواجد في التشكيل الأساسي، لكني دائمًا أعطي أفضل ما عندي، مع اللعب بثلاثة لاعبين وسط أصبحنا نتمتع بحماية أكبر كمدافعين”.

وعن مسيرة الفريق “بعد لقاء نابولي تغيّر الكثير، لأننا فهمنا بأننا في يوفنتوس نملك عقلية الفوز، في عام 2017 قمنا بأشياء عظيمة، وفي بعض الفترات فقدنا التركيز وعلمنا أننا في ورطة، الآن عدنا بقوة وعلينا استغلال موقفنا الحالي بدايةً من لقاء تورينو”.

لكن ذلك يعتمد على الموقف، فإذا قام الهجوم بالمشاركة في الدفاع يصبح بإمكاننا أن نلعب باثنين فقط في خط الوسط، عندما نتراجع للخلف نشعر بالضغط وأنا لا أحب ذلك”.

وعما إذا كان بديل لبونوتشي الذي رحل عن يوفنتوس إلى ميلان في الصيف قال “ليو عاش 6 أو 7 سنوات في يوفنتوس وأظهر أنه الأفضل في أوروبا، أنا أقدره، والآن عندما تلعب مع أبطال مثل بارزالي وكيليني فإن الحياة تصبح أسهل، أنا لست بونوتشي الجديد لكني أقدم أفضل ما عندي، هذا الأمر الذي يهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى