“بلدية اليامون” تتوج بلقب بطولة المؤسسات والشركات لمنطقة الشمال

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

جنين -الناطق الاعلامي:

اختتمت منافسات بطولة المؤسسات والشركات الوطنية الكروية لمنطقة الشمال والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية، بمشاركة ثمانية فرق من محافظتي نابلس وجنين، والتي اقيمت على ملعب بلدية جنين، باشراف عضو الاتحاد عمار ملحم.

وتم تقسيم الفرق الى مجموعتين:
المجموعة الأولى: جمعية بصمة خير/ جنين، شركة الغانم، بلدية اليامون، وزارة النقل والمواصلات/ نابلس.
المجموعة التانية: شركة الاخرس، شركة مارين، شركة جنين التجارية، ومعلمين جنين.
وقد تأهل عن المجموعة الأولى بلدية اليامون والنقل والمواصلات، فيما تأهل عن المجموعة الثانية شركة الاخرس وشركة مارين. وبعد منافسة شديدة في المربع الذهبي نجح فريق بلدية اليامون من خطف اللقب، وجاء فريق شركة مارين/جنين بالمركز الثاني، وحل فريق النقل والمواصلات/ نابلس ثالثاً، فيما حل فريق شركة الاخرس رابعاً. وحصل فريق شركة الغانم على لقب الفريق المثالي، وتم تكريم فريق بصمة خير للمشاركة الأولى له على الصعيد الرياضي.
حصل اللاعب صابر ابو جبل على لقب هداف البطولة، وحصل اللاعب راضي السمودي على لقب افضل حارس مرمى، وعبد الفتاح ياسين افضل لاعب في البطولة. اشرف على تحكيم المباريات: عبد الكريم السعدي، يمان ابو الرب، واشرف على البطولة كلا من عمار ملحم وقيس ياسين ومحمد سمودي.
واعلن عضو الاتحاد عمار ملحم ان اصحاب المراكز الثلاث الأولى سيشاركون في تصفيات البطولة المركزية على مستوى المحافظات والتي سيحدد موعدها لاحقاً.